العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

"الشورى" يكرم العاملين في إنجاح مؤتمر "الشيوخ والشورى"

القضيبية – مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت الأمانة العامة لمجلس الشورى حفل تكريم لمنتسبي الأمانة العامة وذلك تقديراً لما بذلوه وقدموه من جهد بارز لإنجاح أعمال مؤتمر رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي الذي عقد الشهر الماضي بالمملكة.

وفي بداية الحفل، ألقى الأمين العام كلمة نقل خلالها تحيات وشكر رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح لكل من سهم في إنجاح هذا الحدث المهم.

وقال بأن مجلس الشورى يؤمن بأهمية كوادره العاملة وعطائهم الكبير في لعب دور أساسي في إنجاح أعمال المؤتمر من خلال العمل بروح الفريق الواحد، معربا عن شكره الجزيل لكل من أسهم في إنجاح أعمال هذا المؤتمر، وبخاصة اللجنة التحضيرية برئاسة الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة وعضوية دلال جاسم الزايد و جهاد عبدالله الفاضل و فوزية يوسف الجيب، وكذلك اللجان الفرعية التي كان لها شرف الإسهام في الترتيب والإعداد لهذا المؤتمر.

وأكد الطريف أن الهدف من إقامة حفل التكريم هو شكر جميع منتسبي الأمانة العامة للجهود التي قدموها وللدعم الكبير الذي بفضله تمكن مجلس الشورى من إنجاح هذه الفعالية البرلمانية لمجالس الشيوخ والشورى في الوطن العربي وأفريقيا.

بدورها، أشادت رئيسة اللجان الفرعية لمؤتمر رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي فوزية يوسف الجيب ، بالثقة الكبيرة التي تشرف بها منتسبو الأمانة العامة لتنظيم مثل هذه الفعالية المهمة.

وأكدت الجيب على ما لهذه الفرصة من أهمية في صقل القدرات المهنية لمنتسبي الأمانة العامة في القيام بمسؤولياتهم تجاه تنظيم مثل هذه المؤتمرات، معربة عن استعداد منتسبي الأمانة العامة لإنجاز ما يناط بهم من واجب وطني في هذا الشأن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً