العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

محافظ الشمالية يثمن الجهود المشتركة في التوعية الصحية

البديع – المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

ثمن محافظ المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور الجهود المشتركة التي تبذلها الجهات الحكومية والأهلية في القطاع الصحي أو المهتمة بهذا القطاع لاستمرار برامج وأنشطة التوعية الصحية طيلة العام.

وقال العصفور لدى رعايته المهرجان الصحي بقرية المالكية مساء يوم الجمعة الماضي في نادي المالكية والذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم، أن هذه الفعاليات لها مردودها الإيجابي حيث تساهم في رفع نسبة الوقاية والتخفيف من أعباء ومصاريف العلاج، مبدياً إعجابة بالإقبال الكبير من قبل الأهالي وخاصةً العنصر النسائي على الفحوصات، كما أعاد التأكيد على استعداد المحافظة للتعاون فيما يدعم توجهات تعزيز التوعية والثقافة الصحية.

وتم تنظيم المهرجان الصحي بالتعاون بين نادي المالكية، جوالة المالكية، مركز الكويت الصحي، اللجنة الأهلية لساحل قرية المالكية واللجنة النسائية بصندوق المالكية الخيري، واشتمل على فحوصات طبية مجانية لضغط الدم وقياس الوزن والطول ونسبة السكر، علاوةً على تقديم الإرشادات والمعلومات الطبية.

حضر المهرجان رئيس نادي المالكية جاسم عبدالعال، وكل من مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع علي حسن العربي والقائم بأعمال رئيس العلاقات العامة والإعلام مالك محمد علي الغسرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً