العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

اليوم انطلاق منتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013 في البحرين

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق اليوم الاثنين (24 يونيو / حزيران 2013) أولى فعاليات منتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة لعام 2013 والذي من المقرر أن تستضيفه مملكة البحرين خلال الفترة من 24 -27 يونيو الجاري، تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وستتتضمن فعاليات المنتدى نقاشاً مفتوحاً وتفاعلياً بين المشاركين، وعدداً من ورش العمل وجلستين لفريق الخبراء. فيما تتضمن فعاليات اليوم الختامي حفل توزيع جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة.
وبذلك، تعتبر مملكة البحرين رابع دولة في العالم والأولى في الشرق الأوسط والعالم العربي التي تستضيف وتنظم هذا المنتدى خارج مقر منظمة الأمم المتحدة في نيويورك منذ إطلاقه قبل عشر سنوات.
يشار إلى أن جائزة الأمم المتحدة للخدمة المدنية بفئاتها المتعددة تمنح كل عام للهيئات الحكومية التي تظهر كفاءة عالية في إحراز تقدم في مجال الخدمة المدنية، بما فيها الحكومة الإلكترونية، على نحو يساهم في إشراك المواطنين في الحياة العامة وفي تصريف أمورهم اليومية، وكانت مملكة البحرين فازت بالمركز الأول في جائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة 2012 في فئة «إدارة المعرفة المتقدمة في الحكومة» عن المشروع الوطني زاجل للمراسلات الإلكترونية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:11 ص

      بحبك يا وطني

      الله يديم علينا نعمة التقدم والازدهار والرقي في مملكتنا البحرينيه

اقرأ ايضاً