العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

هدف عدنان الرائع يمنح العراق التعادل مع انجلترا في كأس العالم للشباب

سجل المدافع علي عدنان هدفا رائعا في الثواني الأخيرة ليتعادل العراق 2-2 مع انجلترا في كأس العالم لكرة القدم للشباب أمس الأحد.

وتأخر العراق بهدف سجله الانجليزي كونور كوادي قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول واتسع الفارق إلى هدفين حين سجل لوك وليامز هدفا آخر للفريق الاوروبي في الدقيقة 52.
وقلص علي فايز الفارق بهدف للعراقيين من ركلة جزاء في الدقيقة 75 قبل أن يكمل عدنان الانتفاضة الرائعة لوصيف بطل آسيا بهدفه الجميل الذي تلاعب قبله بالمدافع الانجليزي جمال لاسيلز ثلاث مرات.
وحصل كل فريق على نقطة واحدة في المجموعة السادسة التي تتصدرها تشيلي بفوزها 2-1 على مصر في وقت سابق أمس.
وقال فايز إن التعادل مع انجلترا نتيجة جيدة ستدفع الفريق للتحسن في المباريات المقبلة. وأضاف فايز في مقابلة تلفزيونية "نجحنا في التعويض وهذا أمر جيد... سيكون هذا حافزا لنا في المباراة المقبلة." وبعد ذلك سيلعب العراق مع مصر بطلة افريقيا يوم الأربعاء المقبل.
وفي مباراة أخرى، تغلب منتخب كرواتيا لكرة القدم على نظيره منتخب اوروجواي بهدف دون مقابل في الجولة الاولى من مباريات الفريقين بكأس العالم للشباب المقامة في تركيا أمس الاحد.
وكانت كرواتيا قد أهدرت ركلة جزاء في وقت سابق من المباراة لكن انتي ريبتش احرز هدف بلاده قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الاول. وتحسن اداء منتخب اوروجواي في الشوط الثاني ولعب دييجو رولان ضربة رأس ثم لعب جورجيان دي اراسكاتيا ركلة خلفية مزدوجة ومرر رولان كرة عرضية لكن لم يلحق بها أحد من زملائه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:07 ص

      بحراني

      اهنيْء منتخب العراق بالتعادل وفعلا كانت مباراة صعبه على العراقيين
      ونتمنى لكم الفوز في المباراة القادمة اما مصر واخص كبير مشجعي
      العراق بوحيدر اقول اليه بعد مبروك وانشاء الله الفوز على مصر

اقرأ ايضاً