العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

الإيطالي بالوتيللي يغيب عن مواجهة أسبانيا بكأس القارات

فورتاليزا (البرازيل) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد إنريكو كاستيلاتشي طبيب المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم أن مهاجم الفريق ماريو بالوتيللي سيغيب عن مباراة فريقه بالدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات أمام أسبانيا يوم الخميس المقبل بسبب إصابته بشد عضلي.

وتعرض بالوتيللي للإصابة في فخذه الأيسر خلال مباراة إيطاليا السابقة بالبطولة والتي خسرتها 2/4 أمام البلد المضيف البرازيل أمس الأول السبت.

وأوضح كاستيلاتشي أمس الأحد أن الفحص الذي أجري للاعب أظهر إصابته بشد عضلي ولكنه أكد أنه لا يعاني من أي تهتك.ويأمل المنتخب الإيطالي الآن أن يتماثل مهاجم فريق آيه سي ميلان للشفاء قبل مباراة الفريق التالية بالبطولة ، والتي ستكون إما النهائي أو مباراة تحديد المركز الثالث ، يوم الأحد المقبل.وقال كاستيلاتشي: "سنعمل على معرفة ما إذا كان من الممكن أن نحاول مساعدة اللاعب على التعافي في أسرع وقت ، وإن كان من غير المرجح أن يلحق بالمباراة المقبلة. ولكن ربما يلحق بمباراة الأحد".وأضاف كاستيلاتشي: "لقد شعر بالوتيللي بشيء ما أثناء المباراة ، ومع الأسف فقد تأكدت الإصابة الآن. إنه غاضب كثيرا ، وقد اتفقنا على محاولة تحقيق الشفاء العاجل بأي ثمن ولكن دون تعريض اللاعب للخطر بكل تأكيد".وتلتقي إيطاليا مع بطلة العالم وأوروبا أسبانيا الخميس المقبل في فورتاليزا ، قبل يومين من مباراتي النهائي وتحديد المركز الثالث اللتين ستجريان الأحد التالي.من ناحية أخرى ، عاد المدافع إجناتسيو أباتي إلى إيطاليا بعدما أصيب بخلع في الكتف في مباراة البرازيل.أما لاعب خط الوسط ريكاردو مونتوليفو ، الذي جرى استبداله في مباراة السبت بعدما أصيب في وجهه بتسديدة قوية للكرة ، فقد خضع لفحص عصبي جاءت نتيجته سلبية.كما أعرب كاستيلاتشي عن شعوره بالتفاؤل تجاه حالة نجم خط الوسط المخضرم أندريا بيرلو ، الذي مازال يتعافى من إصابة عضلية في بطن ساقه كانت حرمته من المشاركة في مباراة البرازيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:19 م

      إفريقي

      اول مره اشوف ايطالي إسود

    • زائر 2 | 7:46 ص

      احسن و ابرك

      حجر و انزاحت عن درب المسلمين ،،،
      (( فكككككه ))

    • زائر 1 | 6:00 ص

      saloom

      نقاد الرياضة في قناة الجزيرة القطرية
      اتفقوا ان بالوتيلي ونيمار الان هم يتصدرون افضل لاعبي العالم
      ماادرى ميسي ايكولون ان مستواه في تدني ماادرى هاى نقاد كرة القدم
      وليس من عندى ياالحبايب

اقرأ ايضاً