العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

رئيس جامعة البحرين يكرِّم 123 طالباً متميز أكاديمياً غداً

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

يكرِّم رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي غداً (الثلثاء) الموافق 25 يونيو الجاري 123 طالباً وطالبة متميزاً أكاديمياً، ممن أُدرجت أسماؤهم على لائحة رئيس الجامعة الشرفية في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي 2012/2013، وذلك في الساعة الرابعة عصراً بقاعة الشيخ عبد العزيز آل خليفة في الحرم الجامعي بالصخير.
وأوضح عميد شؤون الطلبة عدنان التميمي أنَّ تكريم رئيس الجامعة سوف يشمل أربعة مستويات متميزة، مؤكداً أنَّ بينهم 27 من الطلبة سيُقلَّدون ميداليات ذهبية إضافة إلى شهادات تقديرية، 13 طالباً وطالبة بميداليات فضية إضافة إلى شهادات تقديرية، و30 طالباً وطالبة بميداليات برونزية إضافة إلى شهادات تقديرية، فيما يكرِّم رئيس الجامعة 53 طالباً وطالبة، وذلك بتسليمهم شهادات تقديرية فقط.
وقال إنَّ الاستعدادات جارية لإقامة حفل التكريم، إذ وُجِهت دعوات خاصَّة تشمل ثلاثة أفراد مع كل طالب مكرَّم، كما يأتي ضمن الاستعدادات إعداد كتيب يحوي أسماء المكرمين إضافة إلى صورهم الشخصية. وقال أيضاً إنَّ هناك هدايا تذكارية سوف توزع على المكرمين.
ولفت إلى أنَّ عمادة شؤون الطلبة قد اعتادت أن تعلِّق لافتات كبيرة الحجم في بهو إدارة الجامعة وكلياتها، وتُعلن فيها أسماء الطلبة المدرجين على لائحة الرئيس الشرفية مع صورهم ومعدلاتهم التراكمية، وانتماءاتهم الأكاديمية.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً