العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

"بابكو" تشارك بالرعاية الذهبية في منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2013

تشارك اليوم الاثنين (24 يونيو/ حزيران 2013) شركة نفط البحرين "بابكو" بالرعاية الذهبية في منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية والذي يقام في الفترة الحالية من 24 إلى 27 يونيو/ حزيران 2013 في حلبة البحرين الدولية برعاية سامية وكريمة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. يقام المؤتمر تحت شعار "خلق مستقبل أفضل للجميع"، ويهدف إلى استعراض مفاهيم التطوير الحديثة فيما يخص نقل المعلومات وتقنيات الاتصال واتاحة المجال للخبراء والمختصين لتبادل الآراء والأفكار والتجارب الرائدة في هذا المضمار، بما يسهم بشكل فعال في تطوير التقنيات الالكترونية بالقطاعات العديدة في مملكة البحرين، فضلا عن مواكبة أحدث التوجهات العالمية في هذا المجال.

وخلال حفل الافتتاح الرسمي الذي أقيم صباح اليوم قام نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بتقديم درع تذكاري إلى رئيس مجلس إدارة شركة بابكو الرئيس التنفيذي بالوكالة عادل خليل المؤيد.

تجدر الإشارة أن بابكو تشارك في المعرض المصاحب للمنتدى بجناح متميز يسلط الضوء على أهم مبادرات الشركة في مجال الحكومة الإلكترونية وبرامجها المتعلقة في هذا المجال.

كما تجدر الإشارة أن هذه الفعالية تستقطب أبرز المفكرين على مستوى العالم وتطرح أحدث الحلول والتطبيقات المطورة في مجال الحكومة الإلكترونية.

يشارك في المنتدى نخبة من أشهر المتحدثين الدوليين من جميع أنحاء العالم لطرح مرئياتهم وتجاربهم وتوصياتهم المختلفة حول التقنيات والحلول المبتكرة في مجال الحكومة الإلكترونية.

وتعقيبا على هذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة بابكو الرئيس التنفيذي بالوكالة عادل خليل المؤيد عن اعتزاز شركة بابكو بتقديم الرعاية الذهبية لهذا المنتدى، بما يعكس مكانتها كمساهم رئيسي في مؤازرة جهود التنمية المستدامة في ربوع مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً