العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

مصفاة "بابكو" تستقبل مجموعة من طالبات كلية العلوم الصحية

استقبلت مؤخرا عيادة مصفاة بابكو مجموعة من طالبات كلية العلوم الصحية خلال زيارة المجموعة لعيادة المصفاة. استهدفت الزيارة تعريف الزائرات بمختلف الأنشطة والخدمات التي تضطلع بها العيادة الطبية بالمصفاة والتي ترمي إلى تعزيز الرفاهية الصحية للعاملين بالشركة، فضلا عن تعريفهم بدور شركة بابكو ورسالتها في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

وخلال الزيارة، تم إطلاع الزائرات على مختلف العمليات والتقنيات الحديثة التي تحرص شركة بابكو على تطبيقها والالتزام بها وفق أحدث التوجهات المعمول بها لدى كبريات مصافي التكرير في العالم.

وتم إطلاع عضوات الوفد على أحدث المبادرات والمشاريع في مجال التكرير.

وفي هذا الصدد، اعرب مدير دائرة العلاقات العامة ناجي أحمد عن اعتزاز شركة بابكو باستقبال وفد كلية العلوم الصحية، وبتنظيم مثل هذه الزيارات في إطار التعاون بين شركة بابكو وكلية العلوم الصحية وضمن تواصل الشركة مع شتى مؤسسات المجتمع بهدف تنظيم جولات تثقيفية وتعريفية بما يسهم في تسليط المزيد من الضوء على أداء إحدى المؤسسات الصناعية العريقة وتأكيد رسالتها في دعم رقي المجتمع.

وفي ختام الزيارة اعربت عضوات الوفد عن خالص شكرهن وتقديرهن إلى إدارة بابكو لتنظيم هذه الزيارة الناجحة، وأكدن على الاستفادة العلمية التي حصلن عليها من تلك الجولة، كما أعربن عن سعادتهن واعتزازهن بزيارة مرافق ومنشآت بابكو، وتمنى الوفد لشركة بابكو المزيد من النجاح والتوفيق في دعم مسيرة التنمية المستدامة في ربوع المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً