العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

"البحرين للمعارض" والمؤتمرات توقع عقد مع شركة "ميديا وييز"

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

وقعت هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات عقداً مع شركة "ميديا وييز"-"Media Ways"بعد فوزها بالمناقصة التي أعلنت الهيئة عنها من خلال مناقصة عامة شارك فيها العديد من الشركات العاملة في مجال الدعاية والاعلان وذلك من اجل تطوير الدعاية والاعلان بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقد تم توقيع العقد مع الشركة الفائزة بالمناقصة العامة التي تم طرحها من قبل الهيئة، لتبدأ في أعمال تطوير المواقع الاعلانية والدعائية، وفقاً للمواصفات الفنية واللوجستية والمعتمدة ضمن خطة الهيئة لتطوير كافة مواقعها الاعلانية والدعائية في المركز من اجل تحقيق افضل واجود الخدمات الاعلانية لعملائها والمنظمين المحليين والاقليميين والدوليين مما سيساعد في الحفاظ على جذب الزوار للفعاليات والمعارض المتنوعة المحلية والاقليمية والدولية التي تقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بشكل مستمر. حضر حفل توقيع الاتفاق الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات حسن جعفر محمد و الرئيس التنفيذي لشركة "ميديا وييز"-"Media Ways" نضال برقاوي.

وسيساهم هذا التعاون بين الهيئة والشركة الارتقاء بالجانب الاعلاني والدعائي للفعاليات المقامة في مركز المعارض وتعزيز جودة الخدمات المقدمة من المركز في هذا المجال من خلال مشاركة العملاء المحلين والدوليين في الفعاليات المقامة في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً