العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

الأهلي يتوج بكأس الاتحاد البحرين لكرة اليد بالفوز على النجمة

احتفظ فريق النادي الاهلي بلقب كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد للرجال وذلك بعد فوزه على غريمه التقليدي فريق نادي النجمة بنتيجة 26 هدفا مقابل 20 ، وذلك في المباراة النهائية والتي جمعت الفريقين على صالة اتحاد كرة اليد بمجمع الصالات بام الحصم .
وجمع النادي الاهلي بطولتي الدوري المحلي لهذا العام وبطولة الكأس مؤكد تفوقه وسيطرته على كرة اليد البحرينية للموسم الثاني على التوالي.
شوط المواجهة الاول شهد ندية واضحة بين الفريقين ، قبل ان يبدأ النادي الاهلي بتوسيع الفارق معتمدا على كتيبته المتميزة كصانع الالعاب حسين احمد وعلي حسين ومحمود الونة واخرين ، لينتهي النصف الاول من اللقاء بتقدم الاهلي بفارق ثلاثة اهداف وبنتيجة 13 هدفا مقابل 10.
في الشوط الثاني سعى فريق النجمة بقيادة مدربه البحريني محمد المراغي ان يستعيد التوزان ويعود بالنتيجة الى التعادل على الاقل ، لكنه اصطدم بدفاع حديدي من النادي الاهلي اضافة الى تألق من حارس المرمى محمد عبدالحسين ، ليكون الختام بفارق ستة اهداف وتكون بذلك ثنائية للنادي الاهلي للموسم الثاني على التوالي.
وفي ختام اللقاء قام علي الاتحاد البحرين لكرة اليد عيسى رئيس بتتويج فريق النادي الاهلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، ليكون بذلك الممثل البحريني في البطولة الخليجية للاندية الابطال والمزمع اقامتها في المملكة العربية السعودية ، فيما تسلم لاعبو النجمة جائزة المركز الثاني والميداليات الفضية.
كما قام اتحاد اليد بتسليم نادي باربار كأس التفوق بعد فوزه به برصيد 11 نقطة متقدما على جاره الاتفاق بنقطة واحدة فقط، بحضور لاعب من كل الفئات السنية في النادي والمسئولين بالنادي والتي توجت خلال الموسم الجاري، وبحسب لوائح الاتحاد يحصل النادي المتوج بكأس التفوق على مكافأة مالية قدرها 1000 دينار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً