العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

لست غريباً على قطر وسأواصل مسيرة سلمان عيسى والدوسري وسالمين

«السفير» سيدعدنان يعلن التحدي إثر تقديمه من فريقه الجديد العربي القطري:

سيد عدنان يرفع قميص العربي في المؤتمر الصحافي
سيد عدنان يرفع قميص العربي في المؤتمر الصحافي

رفع سفير اللاعبين البحرينيين ونجم الكرة البحرينية سيدمحمد عدنان راية التحدي مبكرا وأكد عزمه على النجاح خلال تجربته الجديدة مع فريق العربي القطري بعد أن وقع رسميا على عقد انضمامه لمدة موسم واحد قابل للتجديد خلال مؤتمر صحافي عُقد يوم أمس الأول بمقر نادي العربي في الدوحة وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام. وقال سيدعدنان وفي تصريحات نشرتها وسائل الإعلام ومنها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «تم الاتفاق بصورة جيدة للغاية مع النادي العربي ولا أخفي سعادتي بالانضمام لصفوف هذا الفريق العريق وأتمنى أن أقدم المستوى المنتظر خاصة أن النادي يمتلك شعبية كبيرة أعرفها جيدا وأتمنى أن أحقق النجاح لإسعاد هذا الجمهور».

وأضاف «لست غريبا عن دوري النجوم فقد لعبت لمواسم طويلة مع الخور وصلت لسبع سنوات، وتركت أفضل الانطباعات خلال مسيرتي وهو ما يشعرني بالخوف بعد انضمامي للعربي لأني صرت أتساءل هل أستطيع تقديم المستوى المميز الذي قدمته مع الخور لكني في نفس الوقت أعشق التحدي وأعلم أن انضمامي لفريق بحجم العربي سيجعلني أقدم أفضل ما لدي في ظل الحماس الكبير الذي أشعر به وأتمنى أن أعكسه بصورة واقعية وأساهم في عودة هيبة العربي من جديد عبر تحقيق نتائج إيجابية وجيدة ترضي القاعدة الجماهيرية للنادي».

وأشار عدنان إلى أن المسيرة الناجحة للاعبين البحرينيين الذين سبق لهم اللعب في صفوف النادي العربي يزيد من المسئولية عليه وقال: «أتمنى أن أحافظ على الصورة الطيبة للاعبين البحرينيين الذين نجحوا مع العربي فلا خلاف على أن سلمان عيسى نجح في أن يصبح أحد رموز العربي في المواسم الأخيرة وهناك أيضا سالمين وراشد الدوسري وكلهم كانوا منضبطين ولذلك أشعر بالمسئولية وأتمنى أن يكون وجودي امتداد لهم بل وأن يكون المحترف البديل في المواسم القادمة بحريني أيضا».

واعتبر عدنان أن وجود علاقات قوية بينه وبين لاعبي العربي سيساعده في التأقلم سريعا وقال: «تدربت مع الفريق فعليا وهناك حالة تفاهم كبيرة مع زملائي لأن هناك علاقات صداقة قوية قبل انضمامي للعربي مثل محمد سالم وباقي اللاعبين وهذا الأمر يساعدني في الانسجام سريعا وأتمنى أن يظهر دفاع الفريق بالصورة اللازمة».

وعن وجود عروض احترافية أمامه قبل الانضمام للعربي، قال: «كانت هناك العديد من العروض على المستوى الخليجي وأيضا من الأندية الأسترالية لكني فضلت الانضمام للعربي لأنه يمنحني الاستقرار والراحة النفسية كما أن وجودي في دوري النجوم يعطيني أفضلية كبيرة لتوفر كافة الإمكانات التي يحتاجها أي لاعب حتى أن المحترفين هنا لا يرغبون في الرحيل لما يجدوه من إمكانات فنية ومادية متاحة».

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 6:43 ص

      ياسين علي الغريب

      عيني عليك باردة يالبرج نتمنى لك التوفيق وين ماتروح واحنا بشغف منتضرين بدأء الدوري القطري وانت في تلعب معهم راح تكون اضافة لهم كبيرة وترفع سمعة البحرين يابطل

    • زائر 5 | 3:19 ص

      رد

      بالتوفيق ابو هاشم

    • زائر 4 | 1:07 ص

      زائر

      بالتوفيق ولد رضيعتي الله يحفظك ونشا الله دوام الي الامام يا برج المراقبه الكبير كبير يا سيد وين ما تروح تعطي الفريق الروح والحماس في الملعب .
      اتمنا لك التوفيق يا ابو عدنان
      اقروب المزرعة هههه

    • زائر 3 | 1:05 ص

      اقروب المزرعة

      بالتوفيق ولد رضيعتي الله يحفظك ونشا الله دوام الي الامام يا برج المراقبه الكبير كبير يا سيد وين ما تروح تعطي الفريق الروح والحماس في الملعب .
      اتمنا لك التوفيق يا ابو عدنان
      اقروب المزرعة هههه

    • زائر 1 | 12:22 ص

      قدها يبو عدنان

      وين ماتروح وتلعب تبدع وتتفنن وانشاء الله نشوفك في اروع مستوياتك واحترافك في العربي العريق سيزيد شعبية هذا الفريق وحتى يوم كنت محترف في اخر الدنيا استراليا زادت المتابعة من الجماهير العربية لهذا الدوري ونقول صفقة رابحة للكرة القطرية وبالذات النادي العربي
      عبدالنبي الغريب/المالكية

اقرأ ايضاً