العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

الخاطري يحقق المركز الثالث في الجائزة الكبرى لقفز الحواجز ببلجيكا

من منافسات قفز الحواجز
من منافسات قفز الحواجز

حقق فارس الفريق الملكي لقفز الحواجز خالد هلال الخاطري المركز الثالث في منافسات بطولة الجائزة الكبرى لقفز الحواجز إحدى المسابقات المحلية التي أقيمت في بلجيكا، وذلك ضمن سلسلة مشاركات الفريق الملكي لقفز الحواجز في مختلف البطولات بهدف تطوير الفريق وإعطائه المزيد من الخبرات لتحقيق الانجازات المتميزة.

وتمكن الخاطري من تحقيق المركز الثالث في مسابقة الجائزة الكبرى بارتفاع 1.35 متر على الجواد بشاير بعد أن تمكن من اجتياز الجولة الاولى من دون أخطاء ليتأهل مع 55 فارس الى جولة التمايز ليحقق المركز الثالث بعد أن قدم مستويات متميزة لاقت استحسان الجميع.

أما الفارس عدنان العلوي فقد شارك في البطولة على الجواد ميكيلا وتمكن من اجتياز الجولة الاولى وفي جولة التمايز ارتكب 8 أخطاء فيما قدم الفارس حمد فخراوي جولة دون أخطاء وفي جولة التمايز ارتكبت 3 أخطاء في احتساب الزمن.

وأعرب الفارس خالد هلال الخاطري عن سعادته البالغة بتحقيق المركز الثالث في المسابقة، مؤكدا أن المنافسة كانت قوية جدا وشهدت تنافسا قويا مبديا سعادته بالتغلب على خيرة من فرسان بلجيكا، مشيرا الى أن هذا الانجاز جاء بفضل الدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي كان له الأثر الايجابي في تحقيق هذا الانجاز.

وأشار الفارس خالد هلال الخاطري الى أن مشاركة فرسان قفز الحواجز في البطولة ببلجيكا ستكون لها آثارها الايجابية على الفريق من خلال اكتساب المزيد من الخبرات جراء تنافسهم مع نخبة من الفرسان إضافة الى تأكيد مكانة الفارس البحريني والتطور الكبير في رياضة قفز الحواجز بالبحرين.

وأشار الخاطري الى أن المنافسات كانت قوية وقدم فيها الفرسان مستويات متميزة نأمل من خلالها الظهور بمستوى متميز يليق بالمشاركة البحرينية في هذه البطولة، مشيرا الى انه سيبذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير مستوياته الفنية لتحقيق المزيد من الانجازات للفريق الملكي في البطولات المقبلة. ومن جانبها، اعرب الفارسان عدنان العلوي وحمد فخراوي عن سعادتها للمشاركة في البطولة التي أقيمت بمشاركة مجموعة كبيرة من الفرسان، مؤكدان أن الاستفادة كبيرة في مثل هذه المشاركات التي تساهم في رفع المستوى العام للفرسان الأمر الذي يتوافق مع خطط سمو الشيخ ناصر في تطوير رياضة قفز الحواجز والوصول بها الى أعلى المستويات.

وأشار العلوي وفخراوي إلى أن المشاركة في مثل هذه البطولات تعد بمثابة التدريب بجانب الأبطال الذين لديهم خبرة كبيرة، وأكدا أهميتها في اكتساب المزيد من الخبرات التي تعينهم في البطولات المقبلة، مشيرين الى أنهما سيبذلان قصارى جهدهيما لتحقيق انجازات في البطولات المقبلة.

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً