العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

آل نوح وشركة سترة للحوم في افتتاح دورة السقية الرمضانية

ترأس رئيس اللجنة المنظمة لدورة السقية الرمضانية عبدالرسول احمد المخلوق اجتماع اللجنة المنظمة والذي أقيم على هامشه قرعة البطولة الثلاثين، وذلك وبحضور جميع الأعضاء وهم رئيس اللجنة الإعلامية جعفر علي ورئيس لجنة السكرتارية فتحي الشكر والأمين المالى رمزي مكي جمعة وأخيرا رئيس لجنة الحكام جعفر الخباز. بالإضافة إلى رؤساء الفرق المشاركة في الدورة.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية للأعضاء ورؤساء الفرق وتمنى المخلوق لهم التوفيق والنجاح وإظهار البطولة بالصورة المعهودة كالدورات السابقة لما لها من صدى في إيجابي بالبلاد كدورة معتمدة طوال الشهر الكريم. خصوصا الصدى الإعلامي من خلال وسائل الإعلام المقروءة. كما رحب باللاعبين المشاركين من مختلف المحافظات الخمس.

وبعد الاطلاع على الشروط وقوانين البطولة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة تم اختيار مسئول لجنة الحكام لهذا العام الحكم المتقاعد جعفر الخباز بمساعدة عدد من الحكام المعتزلين من سلك التحكيم.

ثم بدأ رؤساء الفرق اختيار لاعبيهم بالتساوي من كل مركز لكل لاعب بحسب القرعة المطروحة في الاجتماع.

وبعد إجراء قرعة المباريات والتي وزعت على مجموعتين الاولى والثانية، سيلتقي في مباراة الافتتاح فريق آل نوح وفريق شركة سترة للحوم في الساعة الخامسة عصرا بملعب السقية بمنطقة السلمانية.

وقبل اللقاء سيتعرف الفريقان على نظام وشروط وقوانين الدورة من خلال لجنة البطولة وحكم العام للمباريات يوميا قبل المباراة.

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً