العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

الصحف الإسبانية: أفضل برازيل وأسوأ إسبانيا

«أفضل برازيل وأسوأ إسبانيا»، و»ماراكانا يلتهم لا روخا». بهذه الكلمات الصادمة صدرت الصحف الإسبانية أمس (الاثنين) على وقع الهزيمة القاسية لمنتخب بلادها أمام البرازيل بثلاثية نظيفة في نهائي كأس القارات فجر الاثنين في ريو دي جانيرو.

وقالت صحيفة «آس» «مني لا روخا بأوّل خسارة جسيمة له منذ 5 سنوات. تلقّت شباكه هدفاً بعد مرور دقيقتين فقط ولم يتمكّن من العودة للمباراة. قام فريد ونيمار بقتلنا. أضاع سيرخيو راموس ركلة جزاء والنتيجة 3/صفر».

أما ماركا فعنونت في صدر صفحتها «ضربة ماراكانا» وتحتها صورة للمدرّب فيسينتي دل بوسكي ولاعبيه الذين بدوا تائهين.

وأضافت الصحيفة «أجهز المنتخب البرازيلي على إسبانيا في نهائي كأس القارات قبل أقل من عام على انطلاق المونديال. كان فريد ونيمار وزملاؤهما الأفضل من البداية وحتى النهاية وقد استمتعوا في مواجهة إسبانيا التي لم تقدّم مستواها المعهود». وكان فريد سجّل ثنائية ونيمار أفضل لاعب في البطولة هدفاً جميلاً وقد أوقف هذا الفوز مسلسل إسبانيا الخالي من الهزائم على مدى 29 مباراة.

أما صحيفة «ال بايس» فقالت: «حلم ماراكانا تحوّل إلى كابوس بالنسبة إلى إسبانيا. حقّق المنتخب البرازيلي نصراً كبيراً ومحرجاً ضدّ إسبانيا التي لم تظهر بوجهها الحقيقي في مواجهة خصم كشّر عن أنيابه في كلّ حركة في الملعب».

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً