العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

إجراء قرعة سباعيات بتلكو الرمضانية (18) لكرة القدم

محمد خلفان
محمد خلفان

أجريت قرعة سباعيات بتلكو الرمضانية الثامنة عشرة لكرة القدم برئاسة محمد خلفان (رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة مدير مركز موظفي بتلكو)، وبحضور أعضاء اللجنة التنفيذية وعدد من مندوبي الفرق المشاركة في السباعيات.

ومن خلال الاجتماع تم اعتماد النظام الأساسي للسباعيات وإجراء القرعة وجاءت على النحو التالي:
المجموعة الأولى : اسري، بتلكو، الشاووش وام الحصم.,
المجموعة الثانية : الجمعية الخالدية الشبابية، البورشيد، شباب عراد ورفاع العز.
المجموعة الثالثة : الامل، الاستقلال، البناي والطريف.
المجموعة الرابعة : اطلس للمقاولات، نور الهادي، مجموعة العدالة للمحاماة وخليج توبلي.
وسوف يلعب في مباراة الافتتاح للمجموعة الأولى فريق اسري (حامل اللقب) مع بتلكو ، وسيلعب في افتتاح المجموعة الثانية فريق الجمعية الخالدية الشبابية مع البورشيد بينما سيلعب فريق الامل مع الاستقلال في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة ، وسيلتقي فريقا اطلس للمقاولات ونور الهادي في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.
ستقام جميع مباريات السباعيات (التمهيدية والأدوار النهائية) في الفترة من مساء يوم الاحد الموافق 21/7/2013م والذي يصادف مساء الحادي عشر من شهر رمضان المبارك ابتدأ من الساعة التاسعة مساء لغاية مساء يوم الجمعة 26/7/2013 والذي يصادف مساء الخامس عشر من شهر رمضان المبارك ، وستقام جميع المباريات على ملعب مركز موظفي بتلكو بالشركة الجديد، ومدة كل مباراة 14 دقيقة تقسم على شوطين مدة كل شوط 7 دقائق في جميع مباريات السباعيات (التمهيدية والأدوار النهائية).
يشارك في كل مباراة سبع لاعبين للفريق الواحد بزي موحد يحمل أرقام من الخلف ويحق تبديل جميع الاحتياط. (والتبديل مفتوح). ويمنح الفريق الفائز بالمركز الأول كأس البطولة وجائزة نقدية بقيمة 200 دينار و 15 ميدالية ذهبية. كما يمنح الفريق الفائز بالمركز الثاني بكأس تذكاري وجائزة نقدية بقيمة 100 دينار و 15 ميدالية فضية وسيمنح كأس لأحسن حارس وأخر لهداف الدورة وأفضل لاعب وكأس للفريق المثالي.
ويدير مباريات السباعيات حكام معتمدون من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً