العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

سلمان بن إبراهيم في مقدمة مودعي نائب رئيس وزراء لاوس

غادر البلاد صباح اليوم الثلثاء (2 يوليو/ تموز 2013) نائب رئيس وزراء جمهورية لاوس الديمقراطية سومسافات لينغ سافاد والوفد الرسمي المرافق له بعد زيارة رسمية للبلاد استغرقت ثلاثة ايام التقى فيها مع رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، كما تم الاطلاع على عدد من المشاريع التنموية والاستثمارية في العديد من المجالات مبدين اعجابهم بما تتمتع به مملكة البحرين من تقدم وازدهار في المجال الاقتصادي والرياضي.

وكان على رأس مودعي نائب رئيس وزراء جمهورية لاوس الديمقراطية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة وهشام محمد الجودر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والشيخ علي بن خليفة بن آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم وعبدالرحمن عسكر القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية وعدد من ممثلي الاتحاد البحريني لكرة القدم.
ومن جانبه أعرب ضيف البلاد عن شكره وتقديره لما لقيه من حفاوة وما لمسه من روح التعاون خلال زيارته، متطلعاً للتعاون المستمر في تنمية العلاقات مع مملكة البحرين وتطويرها في مختلف المجالات.
وقال " أن ما حققته هذه الزيارة من نتائج طيبة وما أكدته اللقاءات التي أجريناها والتي طرحت للبحث تحقيقا لما نسعى اليه من دعم وتعزيز للعلاقات الثنائية والتعاون المشترك مشيدين بما لمسناه من حرص في دفع هذه العلاقات نحو افاق أرحب وترسيخ التعاون".
كما أشاد نائب رئيس وزراء جمهورية لاوس الديمقراطية بالمناخ الديمقراطي الذي تتمتع بها مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي الشامل الذي يقوده جلالة الملك والذي احدث تطورات عديدة في مختلف المجالات والأصعدة.
هذا وقد استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يوم أمس بمكتبه بالأمانة العامة سومسافات لينغ سافاد نائب رئيس وزراء جمهورية لاوس الديمقراطية والوفد المرافق.
وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم خلال الاجتماع على اهتمام مملكة البحرين في تنمية العلاقات الثنائية مع جمهورية لاوس وسبل تفعيلها في مختلف المجالات بما يحقق المصلحة والنفع للبلدين الصديقين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً