العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

عراب صفقة نيمار يسعى في محاولة أخيرة لجلب تياغو سيلفا

يسعى الرئيس التنفيذي بنادي برشلونة راؤول سانليهي وأحد الإداريين في النادي الكاتالوني القيام بمحاولة أخيرة لإقناع البرازيلي تياغو سيلفا بالانتقال لصفوف النادي مع مطلع الموسم المقبل .

وكشفت إذاعة «كاتالونيا» أن سانليهي ذهب الأحد الماضي لحضور المباراة النهائية المقررة بين منتخب البرازيل وإسبانيا على نهائي كأس القارات والمقامة حالياً منافساتها في البرازيل، إذ لم يكون حضور سانليهي لأجل المباراة أو مقابلة لاعبي برشلونة في صفوف المنتخب الإسباني، بل لمحاولة الحديث مع تياغو سيلفا ووكيل أعماله فرناندو تونيتو وجه لوجه وذلك في محاولة لنقل خدماته لصفوف النادي الكاتالوني.

ويسعى سانليهي وهو عراب صفقة نيمار لمحاولة اخذ انطباع شخصي بشكل مباشر مع اللاعب ووكيله أعماله للمس ما إذا كان هناك رغبة من تياغو سيلفا للانتقال قبل الشروع في أي مفاوضات مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، وخصوصا بعدما علق فرناندو تونيتو وكيل البرازيلي تياغو سيلفا لصحة التقارير التي أشارت أن موكله من الممكن أن يخفض راتبه لأجل الانتقال لبرشلونة، إذ قال تونيتو (حينها) لموقع «توتو ميركاتو» الإيطالي في هذا الصدد قائلاً: «هل من الممكن أن يقوم تياغو التقليل من راتبه لأجل الذهاب إلى برشلونة ؟ إن هذا ممكناً».

كما كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن فيلانوفا كان واضحاً مع إدارة النادي بحاجته للاعب بمواصفات تياغو سيلفا في خط الدفاع لما يملكه من خصائص يحتاجها الفريق في هذا المركز، إذ يعد تياغو سيلفا اللاعب الثاني على القائمة الكاتالونية بعد نيمار مباشرة في قائمة أولويات الفريق للموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة أن مفتاح الصفقة يجب أن يكون من جانب تياغو سيلفا الذي سيكون قراره له تأثير كبير في سير المفاوضات لذلك حرص سانليهي على مقابلة اللاعب ووكيله وجه لوجه، وفي حال موافقة تياغو سيلفا بالانتقال لبرشلونة وسعيه لذلك، فسيبدأ برشلونة في اتخاذ الجانب الرسمي من المفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان.

وكان سانليهي قد تمكن مؤخراً من إغلاق الصفقة بنجاح بعد شد وجذب مع إدارة نادي سانتوس في مفاوضات استغرقت قرابة العشرة أيام وعلى رغم دخول منافسين على خط المفاوضات مثل ريال مدريد.

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً