العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

نجم المانشافت غوميز يقترب من فيورنتينا

ذكرت شبكة «سكاي إيطاليا» أن فيورنتينا الإيطالي قد أنهى صفقة تعاقده مع مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ماريو غوميز مقابل 18 مليون يورو وسيحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بخمسة ملايين يورو وسيوقع على عقد لمدة 4 مواسم.

ولم يؤكد أي من بايرن ميونيخ وفيورنتينا هذا الخبر، لكن ما هو محسوم أن النادي البافاري لن يحتفظ بخدمات المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً والذي انضم إليه العام 2009 من شتوتغارت وساهم في قيادته إلى لقب الدوري والكأس المحليين العام 2010 وإلى ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم.

وأعرب غوميز بوضوح عن رغبته بالرحيل عن بايرن لأنه يريد أن يكون من العناصر الأساسية في فريق آخر وخصوصاً بعدما شعر بأن المدرب الجديد للنادي البافاري الإسباني جوسيب غوارديولا لن يعتمد عليه، وذلك بعدما استبعده عن المباراتين الوديتين الأوليين له مع أبطال أوروبا ضد فريقين من الهواة (فاز بهما 15/1 و9/1). وقد نقلت صحيفة «بايلد» عن المدير الرياضي لبايرن ماتياس زامر قوله: «تحدث غوميز مع غوارديولا، وقرر بيب أن ماريو لن يلعب (مع الفريق الموسم المقبل). أما بالنسبة للأمور الأخرى (انتقال اللاعب) فلم تحسم حتى الآن».

وسبق لمدير أعمال غوميز، أولي فيربر، أن أعلن عن المفاوضات مع فيورنتينا، قائلاً: «آمل أن نتمكن من الانتقال إلى الخطوة التالية في الأيام القليلة المقبلة. ماريو يفضل الانتقال إلى إيطاليا».

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً