العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

الحاج يناقش مع رئيس نادي الشباب أعمال الإنشاء والصيانة

ضاحية السيف – المؤسسة العامة 

02 يوليو 2013

بتوجيهات من رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر الرامية إلى الوقوف على احتياجات الأندية المتعلقة بأعمال الإنشاء والصيانة، استقبل مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة خالد سليم الحاج رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ميرزا أحمد بمكتبه، وذلك بغرض الاطلاع على متطلباته واحتياجاته المتعلقة بأعمال الصيانة والبنى التحتية.

وخلال هذه الزيارة أشار الحاج إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة حريصة كل الحرص على الاطلاع على حالة الأندية الوطنية وتأمين كل ما من شأنه الارتقاء بها وبمنشآتها الرياضية ومرافقها كوننا نؤمن بان الاهتمام بمنشآت ومبنى تلك الأندية سيجعل منها قادرة على رفع شأن الرياضة المحلية بشكل عام، كما وأننا حريصون على تهيئة المناخ الملائم للرياضيين البحرينيين من أبناء نادي الشباب.

كما أضاف الحاج بأن نادي الشباب من الأندية الوطنية المتميزة، والمؤسسة العامة للشباب والرياضة تحرص للاطلاع على حالة النادي ومتطلباته المتعلقة بالصيانة والمشاريع وكل ما يتصل بالنادي من مبان ومرافق، موجه شكره لإدارة النادي التي تبدي دائما كل تعاون مثر مع المؤسسة لأجل مصلحة النادي من جهة وتلبية طموحات رواده من جهة أخرى. وأضاف نحن بدورنا لن نألو جهدا في سبيل القيام بواجباتنا تجاه الأندية وهذه الجولة تعتبر ضمن سلسلة جولات سابقة ولاحقة للاطلاع عن قرب على احتياجات الأندية.

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً