العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

المغرب فى الصدارة والمنتخب البحريني الوصيف للمرة الثانية على التوالي في البطولة العربية للجولف

حقق المنتخب المغربي المكون من أحمد مرجان ومصطفى المواس وأمين المالكى ومهدى سيسى 872 ضربة فى أيام البطولة الأربعة متفوقا على أقرب منافسيه منتخبنا الوطني صاحب المركز الثانى والذى يضم اللاعبين ناصر يعقوب وعبدالله سلطان وحمد مبارك وسلطان عبدالله وسددوا 886 ضربة.
وجاء منتخب مصر فى المركز الثالث بتسديد 892 ضربة والمكون من عمرو أبو العلا وعيسى أبو العلا وتيمور سكاريللو وسليمان الأعصر والكابتن تيمور أبوالخير بعدما بذلوا جهدا هائلا للحفاظ على مركز الوصيف ولكن منتخبنا الوطني خطفه فى الجولة الأخيرة.
وجاء الفريق القطرى رابعا 902 ضربة والسعودية فى الترتيب الخامس 904 والإمارات السادس 910 ولبنان السابع 912 وتونس الثامن 923 وعمان التاسع 958 وليبيا العاشر 963 وفلسطين الحادى عشر 1014 والكويت الثانى عشر 1058.
وفى منافسات الفردى توج المغربى أحمد مرجان بالمركز الأول مواصلا تألقه فى البطولة وسدد 289 ضربة محققا ضربة واحدة فوق المعدل وتلاه ثانيا مواطنه المغربى مصطفى المواس بنفس عدد الضربات لكن مرجان فاز بعدما احتكما إلى لعب حفرة فاصلة.
وحل عمرو أبوالعلا ثالثا بفارق ثلاث ضربات فقط عن مرجان بعدما سدد 292 ضربة ليحصل على الميدالية البرونزية وحل القطري صالح الكعبي بالمركز الرابع 294 ضربة ولاعب منتخبنا الوطني ناصر يعقوب صالحب المركز الخامس 295 ضربة وتلاه زميله في المنتخب عبدالله سلطان الحكم في المركز السادس 296 ضربة.
وكما جاء خلال اجتماع الجمعية العمومية في فندق «سويس إن» بالعاصمة المصرية القاهرة، الذي عقد على هامش البطولة العربية الـ‬33 للغولف، وشهد الاجتماع تزكية سمو الشيخ فاهم القاسمي رئيس للاتحاد العربي للمرة الثانية، وكل من البحريني علي صقر النعيمي النائب الثاني لرئيس الاتحاد البحريني للجولف، والمغربي مصطفى الزينو بالتزكية فيما نصبا نائبي الرئيس.
وفاز في عضوية المكتب التنفيذي ومن خلال الانتخابات السرية التي شارك فيها ‬12 من ممثلي دول الاتحاد كل من القطري فهد بن ناصر النعيمي، والكويتي عبدالعزيز الملا، واللبناني فيصل علم الدين، والمصري إبراهيم عثمان. من جهته أعرب علي صقر النعيمي عن أمله في «أن يستمر التعاون في ما بيننا، وأن يتسم عملنا بروح الفريق الواحد، أملا في أن نحلق جميعا بالجولف العربي الى آفاق أرحب وفق تطلعاتنا في توفير مناخ جيد للاعبينا يسهم في تطوير مستوياتهم بصورة تضمن لهم المنافسة ليس على الصعيد الاقليمي فحسب، بل على المستوى الدولي، هذا إلى جانب الاهتمام وإعداد كوادر اللعبة الادارية والفنية، وهذا سيتحقق بإذن الله بتضافر جهودنا جميعا».
وبهذه المناسبة يتقدم رئيس واعضاء الاتحاد البحريني للجولف بأحر التهاني والتبريكات لسمو الشيخ فاهم القاسمي وجميع اعضاء مجلس ادارة الاتحاد العربي للجولف.

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً