العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

موسى: الكرة في الملعب وقادرون على تحقيق اللقب

أكد أن بدر تم ادخاره للمباراة الثالثة

أكد مساعد مدرب فريق المحرق الأول لكرة السلة الكابتن صلاح موسى أن الكرة مازالت في الملعب وأن الأمور لم تحسم بعد بشأن تحديد بطل دوري زين البحرين لكرة السلة.

وقال: «المحرق فريق قوي وقادر على احراز اللقب والمباراة الثالثة مفصلية وقادرون على العودة كما عدنا في هذه المباراة من خسارة 18 نقطة إلى معادلة النتيجة 62/62 وهذا ما يدلل على قوة الفريق، ومن يعود من هذا الفارق قادر على العودة والفوز في 3 مباريات».

وأضاف «المحرق فريق قوي وجدير بلعب المباراة النهائية وهو حامل اللقب والمنامة خصم عنيد إلا أن فريقنا لن يتنازل بسهولة وسيعمل على قلب الأمور في المواجهة الثالثة».

وتابع «سنعمل على تجهيز الفريق بشكل أفضل للمباراة الثالثة وتجاوز كل أخطاء المباراتين ونحن خسرنا بسبب بدايتنا المرتبكة».

وقال في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة النهائية الثانية أن فريقه خسر المباراة في الربعين الأول والثاني اللذين كان فيهما خارج الأجواء وارتكب 9 أخطاء هجومية (تيرن أوفر) شكلت الفارق في النقاط.

وأضاف «نحن لم نخسر اللقب وقادرون على الفوز في المباريات الثلاث المقبلة بعد أن استفدنا من أخطائنا في المباراتين السابقتين».

وبخصوص استبدال اللاعب بدر عبدالله وعدم ادخاله مجددا إلى الملعب على رغم أنه من اللاعبين المؤثرين، قال موسى: «بدر لاعب مميز ولكنه لم يكن موفقا في المباراة وارتكب مخالفتين هجوميتين متتاليتين والبديل أدى بشكل جيد لذلك استمرينا عليه وفضلنا المحافظة على بدر وادخاره للمباراة الثالثة».

وأضاف «مدرب الفريق لديه الثقة الكاملة في 12 لاعبا في الفريق ونحن في كل مباراة نشرك 8 أو 9 لاعبين حسب حاجة الفريق الفنية واستراتيجية الخصم ومشاركة اللاعبين تخضع لهذا الأمر فاللاعب أحمد مال الله مثلا لم نشركه لأن طريقة لعبه لن تتناسب مع المنامة في ظل الاستراتيجية التي يلعب بها المنامة».

وتابع «في المباراة الثالثة سنرمي بكامل قوتنا وكل أوراقنا لحسم الأمور لمصلحتنا وخصوصا لناحية اللعب الجماعي الذي يمثل عنصر القوة الأهم في الفريق ومتى ما استعدنا العمل المشترك بشكل كامل فإننا قادرون على تحقيق الفوز».

وأكد موسى أن هناك بعض القرارات التحكيمية التي أثرت على فريقه، وقال: «التحكيم ليس سبب الخسارة ولكن لا أعرف لماذا هناك استعجال في بعض القرارات التي تؤثر على سير المباراة».

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً