العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

غاريث بايل يغازل ريال مدريد بحجة «أبطال أوروبا»

بدأ لاعب توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم غاريث بايل بإعطاء إشارات قوية حول مستقبله ولكن من دون ذكر أسماء. ولكنه أوضح عن رغبته في خوض مسابقة دوري أبطال أوروبا وهو الشيء الذي لا يضمنه له النادي اللندني خلال الموسم المقبل.

وقال الدولي الويلزي في مقابلة مع مجلة «إيسكواير» أمس (الثلثاء): «عندما تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، دعنا نقول أنك تلعب ضد فريق من نطاق منخفض. يقفون جيدا في الوراء للدفاع طوال الوقت ويخلقون كتلة. ولكن عندما تلعب في دوري أبطال أوروبا فتجد الفرق الأخرى تفوز في كل أسبوع ولذلك هي مباراة أكثر انفتاحا وأكثر هجومية، لا أحد معتاد على الدفاع والجميع يهاجم ويحاولون الفوز في المباريات».

وقال النجم الشاب: «موسيقى نشيد دوري الأبطال هي خاصة بالنسبة لي، من الفخر أن تلعب في دوري الأبطال»، وأضاف «واحدة من أعظم الأشياء التي يتطلع لها كل اللاعبين هي سماع موسيقى نشيد دوري الأبطال من أرضية الملعب، أنا أريد اللعب في دوري الأبطال في الموسم المقبل».

وأظهر أفضل لاعب في الموسم الماضي بالدوري الممتاز تعاطفه وإعجابه مع كرة القدم الإسبانية، معتبرا إياها المفضلة لديه وقال: «ربما أنا أفضل كرة القدم الاسبانية من غيرها. إنها تقنية جدا وطريقة لعبها رائعة ويحتفظون جيدا بالكرة».

وتابع حديثه حول فرق الليغا «في الماضي حينما لعب توتنهام مع الفرق الإسبانية دائما كان ذلك صعب للغاية بالنسبة لنا ولذلك أنا أقول بأن كرة القدم الإسبانية هي أفضل ما رأيت. ومن الواضح بأنني أود أن أحاول اللعب في دوريات أخرى في المستقبل وكل لاعب يرغب في الحصول على أعلى مستوى ممكن ومحاولة تجريب أشياء مختلفة».

ويبدو واضحا جدا بأنه عاجلا أو آجلا سنرى بايل في الدوري الاسباني وما هو غير معروف هو ما إذا كان سيكون هذا العام أو يقرر البقاء لموسم آخر رفقة الفريق الذي يدربه البرتغالي أندريه فيلاس بواش ومن دون شك فيعتبر ريال مدريد الأقرب للحصول على خدماته.

وأردف «من البديهي إني أود تجربة دوريات أخرى في المستقبل وكل لاعب يطمح للوصول إلى أعلى المستويات وتجربة أمور مختلفة».

غاريث بايل سجل 26 هدفا في 44 مباراة مع توتنهام في جميع مسابقات الموسم الماضي، كما أنه توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك جائزة أفضل لاعب شاب.

ويخوض ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، محاولات يائسة للظفر بخدمات غاريث بايل، في أعقاب فشل توتنهام في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً