العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

سلمان بن إبراهيم في مقدمة مودعي نائب رئيس وزراء لاوس

ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة 

02 يوليو 2013

غادر البلاد صباح اليوم سومسا فاتلينغسافاد نائب رئيس وزراء جمهورية لاوس الديمقراطية والوفد الرسمي المرافق له بعد زيارة رسمية للبلاد استغرقت ثلاثة ايام التقى فيها مع رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة الوزراء، كما تم الاطلاع على عدد من المشاريع التنموية والاستثمارية في العديد من المجالات مبدين اعجابهم بما تتمتع به مملكة البحرين من تقدم وازدهار في المجال الاقتصادي والرياضي.

وكان على رأس مودعي نائب رئيس وزراء جمهورية لاوس الديمقراطية الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن آل خليفة والقائم بأعمال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر وعدد من ممثلي الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ومن جانبه أعرب ضيف البلاد عن شكره وتقديره لما لقيه من حفاوة وما لمسه من روح التعاون خلال زيارته، متطلعاً للتعاون المستمر في تنمية العلاقات مع مملكة البحرين وتطويرها في مختلف المجالات.

وقال «إن ما حققته هذه الزيارة من نتائج طيبة وما أكدته اللقاءات التي أجريناها والتي طرحت للبحث تحقيقا لما نسعى اليه من دعم وتعزيز للعلاقات الثنائية والتعاون المشترك، مشيدين بما لمسناه من حرص في دفع هذه العلاقات نحو افاق أرحب وترسيخ التعاون».

كما أشاد نائب رئيس وزراء جمهورية لاوس الديمقراطية بالمناخ الديمقراطي الذي تتمتع بها مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي الشامل الذي يقوده جلالة الملك المفدى والذي احدث تطورات عديدة في مختلف المجالات والأصعدة.

هذا وقد استقبل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يوم أمس بمكتبه بالأمانة العامة سعادة السيد سومسا فاتلينغسافاد نائب رئيس وزراء جمهورية لاوس الديمقراطية والوفد المرافق.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم خلال الاجتماع على اهتمام مملكة البحرين بتنمية العلاقات الثنائية مع جمهورية لاوس وسبل تفعيلها في مختلف المجالات بما يحقق المصلحة والنفع للبلدين الصديقين.

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً