العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

بلدية "الوسطى" تدشن فعالية (9/9) في ممشى عالي

عالي – بلدية المنطقة الوسطى 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت بلدية المنطقة الوسطى (المجلس البلدي والجهاز التنفيذي)، حفل تدشين فعالية (9/9) في ممشى عالي، وذلك بحضور مدير عام بلدية المنطقة الوسطى محمد علي حسن ورئيس المجلس البلدي عبدالرزاق حطاب وعدد من أعضاء المجلس والمسئولين في البلدية، بالإضافة لممثل شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) أحمد عز الدين، ومدير شركة الروضان للتجارة محمد حسن باقر.

وتم خلال الحفل تدشين مجموعة من الألعاب التي تبرعت بها شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، ووفرتها شركة الروضان للتجارة، وذلك في إطار الشراكة المجتمعية، وسعي الشركات الكبرى لتقديم خدمات تمس المجتمع بصورة مباشرة من خلال التعاون مع الجهات الرسمية في الدولة.

ويعد ممشى عالي نقطة الانطلاق الأولى لتركيب الألعاب من ضمن حملة أشمل ستعم كل الدوائر في المنطقة الوسطى، وهي الفكرة التي تم على أساسها إطلاق تسمية (9/9)، إذ ستشمل الحملة 9 دوائر هي: "مدينة عيسى، سترة، الرفاع، المعامير، عالي، النويدرات، سند، توبلي والعكر".

ومن بين المواقع المقترحة التي تأمل البلدية أن يشملها تركيب الألعاب بالتعاون مع الشركات خلال الفترة القادمة، حديقة الأهالي والمضمار المطاطي في مدينة عيسى، وحديقة سترة الكبرى وحديقة أبن النفيس في سترة، وحديقة أهل العطاء وحديقة محمد بن فارس في الرفاع، وحديقة العكر، وحديقة المعامير وحديقة جرداب.

وتحمل فكرة مشروع (9/9) في مضمونها دلالات كبيرة، تقوم على أساس دعم جهود البلدية في مجال توفير المرافق والألعاب في الحدائق من خلال الشراكة مع القطاع الخاص، الذي ينهض باقتصاد هذا البلد العزيز، ويساهم بشكل فاعل وبناء في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية، ويدعم مفهوم الشراكة المجتمعية بمعناه الحقيقي الذي ينتهي بنتاج يحقق الفائدة للوطن ومن يقيم على أرضه.

وبهذه المناسبة، توجه مدير عام بلدية المنطقة الوسطى ورئيس المجلس البلدي، بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وإلى رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري، على دعمهم لجهود البلدية في خدمة المجتمع البحريني، كما توجها بالشكر إلى محمد حسن باقر مدير شركة الروضان للتجارة، التي قامت بتوفير وتركيب الألعاب في ممشى عالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:56 ص

      من سكنة عالي

      عجيب صراحة الرولر كوستر اللي ركبوه لعبت فيه

اقرأ ايضاً