العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

جابر يبحث مع أهالي مشروع سلماباد الإسكاني احتياجات منطقتهم

التقى عضو المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى ممثل الدائرة الثانية عن منطقتي عالي وسلماباد إياد جابر بأهالي مجمع 714 من أصحاب الشقق الإسكانية في مشروع سلماباد الإسكاني.

وخلال لقاءه بالأهالي استمع العضو البلدي لمطالب واحتياجات أصحاب الشقق السكنية، وتدوينه ملاحظاتهم بخصوص بعض النواقص والطلبات التي تحتاجها المنطقة من جوانب عدة تتعلق بأكثر من وزارة حكومية، ومن بين تلك الطلبات التي أصر الأهالي على تحقيقها هي إنشاء سوق تتوافر به محلات خدمية أساسية بالدرجة الأولى أسوة ببقية المشاريع الإسكانية وكذلك إعادة تخطيط واستغلال المساحات المخصصة لتجمع مياه الأمطار كمواقف للسيارات.

وفيما يتعلق بالطرق طالب الأهالي بعمل مسح ميداني داخل مجمع البنايات السكنية لوضع مرتفعات لتخفيف السرعة حفاظاً على سلامة القاطنين، إلى جانب توفير مركز أمني دائم على غرار ما هو موجود بمدينة زايد وأيضاً إنشاء مسجد دائم وثابت وبسعة أكبر بدلاً من المسجد المؤقت الحالي وصالة للمناسبات المختلفة وكذلك إنشاء صندوق خيري.

وقد وعد عضو المجلس ممثل الدائرة إياد جابر أهالي المنطقة بمتابعة الطلبات مع الجهات الحكومية الخدمية بعد أن كان لرئيس المجلس عبدالرزاق حطَّاب زيارة سابقة للأهالي وتضمين جميع تلك الاحتياجات وغيرها تمهيداً لاستلام ردود من الجهات المعنية واطلاع المواطنين عليها أولاً بأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً