العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

عامر: التنفيذي يتقاعس في إزالة الملصقات على الإشارات الضوئية

سند – مجلس بلدي الوسطى 

تحديث: 12 مايو 2017

انتقد عضو المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى خالد عامر تهاون الجهاز التنفيذي ببلدية المنطقة وعجزه عن القيام بدوره في إزالة الملصقات الإعلانية على الإشارات الضوئية المنتشرة وبشكل لافت في مختلف الدوائر مؤكداً بأنها أصبحت ظاهرة.

وأكد عامر أنه في إحدى الجلسات تحدث عن هذا الموضوع بالتحديد وذلك في شهر أبريل / نيسان الماضي، ومنذ ذلك التاريخ والمخالفات للأسف لا زالت على حالها دون أي تحرك يذكر بالرغم من خطورتها موضحاً بأن عين المواطن والزائر لا تخطيها وتشعره بأن الفوضى والعشوائية هي السائدة، مشيراً إلى خطورتها في حجب رؤية العاكس الضوئي التي وضعت من أجله لتنبيه السائق.

وقال العضو البلدي أن الأمر يدعو للاستغراب، متسائلاً: "هل إزالة مثل هذه المخالفات الكبيرة في خطورتها والسهلة في إزالتها يحتاج إلى كل هذا الوقت أو المماطلة والتعذر بحجج أقل ما يمكن وصفها بأنه تقاعس! أو التعذر بعقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية بهذا الخصوص! وكرَّر عضو المجلس مطالبته وزير شؤون البلديات جمعة الكعبي بتوجيه الجهاز التنفيذي بالانصياع لمطالب أعضاء المجلس ممثلي الشعب وإزالة هذه المخالفات المنتشرة على وجه السرعة لأنها تشوه المنظر الحضاري للمنطقة وتشجع على مزيد من المخالفات بالممتلكات العامة وتسبب خطورة على قائدي المركبات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً