العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

بنك البحرين والكويت يقدم دعمه السنوي لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية

الرفاع – ديوان ولي العهد 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري ، إذ قام بوجيري بتقديم شيك بمبلغ 200,000 دينار يمثل الدفعة الرابعة من إجمالي دعم البنك للبرنامج ضمن الفئة البلاتينية لرعاة البرنامج بمبلغ مليون دينار.

وقد أعرب الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره لبنك البحرين والكويت على هذه الرعاية، مشيداً بتعاون البنك المستمر مع البرنامج والإسهام في دعم أهدافه الرامية إلى تطوير وتنمية إمكانيات وقدرات طلبة البحرين المتفوقين وتوفير الفرصة لهم لنيل شهادات جامعية من أعرق الجامعات العالمية، وإعدادهم لمتطلبات سوق العمل على مستوى عالمي.

من جانبه، أكد عبدالكريم بوجيري حرص بنك البحرين والكويت على دعم برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية كراع في الفئة البلاتينية، مشيداً بإنجازاته ومنوهاً بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في تطوير الشباب البحريني وإنشاء برامج تعليمية وتدريبية تهدف إلى تنمية مواهب وقدرات الطلبة المتفوقين. وأكد السيد عبدالكريم بوجيري على أهمية إسهام القطاع الخاص في تنمية المواهب البحرينية ودعم عملية تطوير الشباب بما يصب في مصلحة هذا الوطن.

حضر المقابلة مساعد المدير العام لدائرة الموارد البشرية والشؤون الإدارية ببنك البحرين والكويت حسان بورشيد و مسئولة العلاقات العامة بالبنك عبير سوار ومديرة برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية سنثيا جسلنج ورئيسة الشؤون الإدارية والمالية والطلبة بالبرنامج شذى أحمد علي ورئيسة العلاقات العامة بالبرنامج عصمت أحمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً