العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

محمد بن مبارك يشيد بتعزز علاقات التعاون بين البحرين واليابان

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، بما يربط مملكة البحريني واليابان من علاقات صداقة وتعاون تعززت بفضل الزيارة الأخيرة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى اليابان والتي دفعت بالعلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الصديقين لمستويات متقدمة وشراكة حقيقية في تبادل الخبرات والتجارب.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الأربعاء(3يوليو/ تموز 2013)، عضو مجلس الشورى نانسي خضوري، ونائب رئيس جمعية الصداقة البحرينية اليابانية ناصر العريض، والنائب الأول لرئيس شركة يوكوجاوا الشرق الأوسط يو سو كي سيكيجوشي، وعدداً من أعضاء جمعية الصداقة البحرينية اليابانية.

وخلال اللقاء رحب سموه باعضاء الجمعية، منوهاً إلى زيارة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى اليابان، والتي عززت العلاقات الثنائية والاستثمارية بين البلدين.

كما أشار سموه إلى دور جمعية الصداقة البحرينية اليابانية وجهود اعضائها في تطوير هذه الشراكة وتنميتها لما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين .

من جانبهم شكر أعضاء جمعية الصداقة البحرينية اليابانية سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ترحيبه واهتمامه، مؤكدين أهمية تعزيز وتنمية العلاقات الاقتصادية خاصة الاستثمارية منها والاستفادة من دعم القيادة في البلدين الصديقين والتسهيلات الممنوحة في هذا المجال .

وقدم نائب رئيس الجمعية لسموه كتاب يتناول واقع وتطور علاقات الصداقة البحرينية اليابانية، وذلك بمناسبة مرور أربعين عاماً على إقامة العلاقات بين البلدين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً