العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

رئيس الأوقاف السنية يشيد بدعم سمو رئيس الوزراء للأئمة والخطباء

رفع الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس الأوقاف السنية بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أصحاب الوظائف الدينية أسمى آيات الشكر والامتنان لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لما يقدمه سموه من دعم لا محدود وعطاء غير مجذوذ وما يوليه سموه من اهتمام مشهود بالخطباء والأئمة والمؤذنين، تقديرًا من سموه لأدوارهم السامية في مجتمعنا البحريني.

وأكد أن صاحب السمو الملكي حريص اشد الحرص على تهيئة المناخ الذي ينهض دومًا ويرتقي بدور أصحاب الوظائف الدينية ويعزز من قدراتهم ويزيد من حماسهم بما يؤدي بالنهاية إلى الارتقاء بالرسالة المهمة التي يقوم بها المسجد كمؤسسة دينية اجتماعية جامعة لأبناء هذا الوطن.

وأشار إلى أن سمو رئيس الوزراء يتفرد دومًا بالعطاءات المتواصلة والأيادي البيضاء الممدودة لجميع أفراد المجتمع وأن سموه يزداد عطاءً وسخاءً في المناسبات التي لها مكانة خاصة في قلوب البحرينيين جميعا ومن بينها شهر رمضان الفضيل الذي نستقبل أيامه المباركة بعد ايامقلائل .

وأكد أن الأمير خليفة بن سلمان يجسد العطاء المتواصل وعمل الخير المتجدد ، حيث تتدفق أعمال سموه الخيرية والاجتماعية التي تغطي بفيضها وتمتد بآثارها إلى جميع مكونات المجتمع، حيث إن سموه دومًا ما يكون في صدارة المبادرين ومقدمة الداعمين للعمل الخيري مما أدى إلى خلق نموذج مضيء ومتطور للتكافل الاجتماعي والتواصل الإنساني .

ونوه إلى أن هذا الاهتمام الكبير من سمو رئيس الوزراء هو محل تقدير عميق واعتزاز كبير من الأئمة والخطباء ويدفعهم إلى مضاعفة جهودهم ومواصلة أدوارهم والارتقاء بقدراتهم من أجل نشر صحيح الدين وتثقيف الناس بقيمه ومبادئه وتوعية المواطنين بأخلاقه وآدابه التي تؤدي إلى تعزيز التلاحم المجتمعي الذي يعد سمة بارزة لمجتمعنا البحريني.

ولفت رئيس الأوقاف إلى أن هذا التقدير الكبير من صاحب السمو الملكي يجعل الإدارة حريصة على اتباع جميع السبل واتخاذ كل الأدوات والآليات التي تكفل صقل مهارات الائمة والخطباء وجميع المنتسبين للإدارة كي تظل عند حسن الظن بها وعلى قدر المسؤولية العظيمة التي تقوم بها وبما يمكنها من أداء دورها بكل كفاءة واقتدار.

وشدد على أن الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة يقدم نموذجًا ساطعًا للقائد القريب من مختلف فئات شعبه، الحريص على التواصل الدائم معهم والاستماع إليهم والقادر على تلمس احتياجاتهم والمبادر لتلبية هذه الاحتياجات بمبادرات شخصية كريمة من سموه وبخطط ومبادرات عملية يوجه سموه لتنفيذها وإنجازها.

وأكد أن سموه يعد ملجأ وملاذاً لإدارة الأوقاف عندما تواجه أية صعوبات أو عراقيل قد تواجه عملها أو تحول دون الوصول إلى الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها، وفي كل مرة لا نجد إلا العون الكريم والدعم الوفير من سموه بآراء سموه السديدة وتوجيهاته الحكيمة التي تزيل جميع المعوقات وتؤدي إلى تحقيق الكثير من الإنجازات في مختلف فروع ومجالات العمل بالإدارة الدعوية والخيرية والاستثمارية .

وفي الختام، تقدم الشيخ سلمان بن عيسى بخالص التهنئة إلى القيادة والحكومة وشعب البحرين بمناسبة شهر رمضان الكريم، سائلا الله تعالى أن يعيده علينا جميعا وعلى أمتنا الإسلامية بالخير واليمن والبركات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:43 ص

      ؟؟؟؟

      ما فهمت شي..وش العطاءات للائمة والخطباء..مع بالغ تقديري لسموه

اقرأ ايضاً