العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

وزير الداخلية يثني على جهود المحافظين في حصر المباني المخالفة لشروط السلامة العامة

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم الأربعاء (3 يوليو / تموز 2013) اجتماعا مع محافظي المحافظات الخمس ، وذلك بحضور المنسق العام للمحافظات .

وفي بداية الاجتماع أثنى وزير الداخلية على الجهود المخلصة للمحافظين فيما يتعلق بحصر المباني المخالفة لشروط السلامة العامة التي تشكل خطرًا على ساكنيها ، والإجراءات التي تم اتخاذها حيال المخالفين وتصحيح أوضاعهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بشأن حصر المباني العشوائية والمساكن المخالفة لمعايير واشتراطات الأمن والسلامة .

وأكد الوزير على ضرورة استمرار المحافظين في تعزيز عملية التواصل مع وزارات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني والأفراد ، في إطار ترسيخ وتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية ، والتعاون مع الأجهزة الأمنية لمعالجة القضايا التي تهم المجتمع ، مشيرا إلى ضرورة تقديم المحافظين تقارير دورية وشهرية للوقوف الفعلي على احتياجات المواطنين والسعي لتنفيذها .

ولفت وزير الداخلية خلال الاجتماع إلى أهمية التطوير والتحديث الإداري في المحافظات ، من أجل رفع مستوى الأداء وزيادة الكفاءة المهنية والوظيفية لدى العاملين بها .

وتم خلال الاجتماع مناقشة عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال منها الإسراع في إنجاز عملية الربط الإلكتروني من أجل زيادة الإنتاجية وتطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات ، واستحداث جائزة باسم وزير الداخلية للشراكة المجتمعية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً