العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

إسكو خلال تقديمه لريال مدريد: أتمنى إمتاع الجماهير

قدم نادي ريال مدريد لكرة القدم اليوم الأربعاء (3 يوليو/ تموز 2013) لاعب وسطه الشاب الجديد الإسباني فرانسيسكو الاركون اسكو ، الذي وصفه فلورنتينو بيريز رئيس النادي لدى تقديمه بأنه "لاعب رائع".

وقال اللاعب الأسباني في مقصورة الشرف بنادي سانتياجو برنابيو "بالنسبة للاعب الكرة لا يوجد شيء أعظم من اللعب في ريال مدريد ، فهو الحلم الاكبر. أتمنى الاستمتاع هنا ، والإمتاع ، والفوز بألقاب كثيرة مع ريال مدريد".

وأعرب صانع الألعاب ، الذي بدأ خجولا أمام هتافات الجماهير ، عن امتنانه لـ"جهد الرئيس ، وحب هذه الجماهير".

وأغدق بيريز ، الذي سلم إسكو القميص رقم 23 ، المديح على أول صفقاته للموسم المقبل.

وأكد بيريز خلال تقديمه اسكو بعد توقيعه عقدا لمدة خمسة مواسم "نريد لاعبين جددا يستجيبون لمستوى الضغوط ، ويتمتعون بتعطش لا ينتهي للفوز. نريد لاعبين يتفهمون مسؤولية ارتداء هذا القميص ، ولذلك نقدم اليوم إسكو".

واعتبر رئيس النادي الملكي أن التعاقد الجديد لريال مدريد بسنواته الإحدى والعشرين "قد أسر بالفعل قلوب الجماهير الأسبانية ، وهو لا يزال لاعبا شابا لكنه أكثر من معد لهذا التحدي".

وأضاف رئيس ريال مدريد "إننا أمام أحد أولئك اللاعبين المتفردين". وأضاف بيريز أن لاعب الوسط الأسباني "كانت لديه عروضا أخرى ، لكنه اختار اللعب في ريال مدريد".

وأضاف "هنا اللاعبون سيكونون متفردين على المستوى الكروي ، لكن أيضا زملاء متفردين يصنعون واحدة من أفضل العلاقات داخل فريق ريال مدريد التي عرفتها كرئيس للنادي".

وشدد بيريز على أن إسكو سيكون واحدا فقط من التدعيمات العديدة التي يعدها النادي للموسم المقبل.

وأوضح أن المدير الفني الجديد للنادي ، الإيطالي كارلو "أنشيلوتي كان الخطوة الأولى ، وشيئا فشيئا سندعم الفريق. وكما يقول مدربنا ، ريال مدريد عليه العمل من أجل تقديم كرة قدم مبهرة".

ويعد إسكو ، الذي تكلفت صفقته 30 مليون يورو ، أحد النجوم الصاعدين في كرة القدم الأسبانية.

وقدم لاعب الوسط المهاجم موسما رائعا مع المنتخب الأسباني تحت 21 عاما ، الذي توج معه مؤخرا بطلا لأوروبا واختير كأفضل لاعبي البطولة.

ولعب اسكو الحائز على جائزة "الفتى الذهبي لعام 2012"، ، التي تمنح لأفضل لاعب في أوروبا تحت 21 عاما ، 45 مباراة في الموسم الماضي مع ملقه ، سجل خلالها 12 هدفا بواقع تسعة في الدوري الأسباني وثلاثة في دوري أبطال أوروبا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً