العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ

متحدث ايراني يامل ان يفوت شعب مصر الفرصة على "الأجانب واعداء الاستقلال"

قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس عراقجي أمس الخميس إن الشعب المصري سيفوت الفرصة على"الأجانب وعلي أعداء استقلال مصر"في ظل الأحداث الراهنة في البلاد. ونقلت وكالة"مهر"الإيرانية للأنباء عن عراقجي تاكيده أن بلاده "تنظر ببالغ الأهمية للتطورات في مصر فضلا عن احترامها لمطالبات الشعب المصري المتحضر".

وشدد عراقجي على "ضرورة تلبية المطالب المشروعة للمصريين" معربا عن أمله بأن تشهد "التطورات المستقبلية مزيدا من تحقيق التطلعات والمصالح الوطنية للشعب المصري عبر ممارسة الديموقراطية".

ودعا المتحدث باسم الخارجية الشعب المصري "الحفاظ على مكتسبات ثورته من خلال استيعاب جميع الأحزاب والفئات والتوجهات والتيارات السياسية المؤثرة في البلاد وتوسيع دائرة المشاركة السياسية لتشمل جميع فئات الشعب والمجتمع المدني في مصر". واعتبر المتحدث باسم الخارجية الايرانية أن الشعب المصري "المقاوم ومن خلال ادراكه لصعوبة المرحلة المقبلة وحساسية الأوضاع سيفوت الفرصة بدوره على الأجانب وأعداء استقلال وعظمة مصر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:07 ص

      إيران جبانة ..... لم تحسم أمرها

      سمعنا تصريحاتكم يوم 30 يونيو و اليوم ........ لا تريدون تحديد موقفكم .. تنتظرون لمن الفائز لكي تؤيدوه!

    • زائر 1 | 3:28 ص

      جحا

      انتوا لوتفكونا يالايرانيين جان احنه بخير انتوا اشدخلكم بمصر والدول العربية انتوا الا دولة احتلال محتلين الجزر الإماراتية والتي تطالب بها الامارات وانتوا كأنكم ماتسمعون يالملاعين استحوا بس عطنا فاصل لوسمحت

اقرأ ايضاً