العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ

وفد من "التربية" يقوم بزيارة إلى معهد البحريـن

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل معهد البحرين للتدريب وفدا من قسم الإرشاد المهني بوزارة التربية والتعليم برئاسة رئيس مجموعة الإرشاد المهني راشد العباد وعدد من اختصاصيي الإرشاد بالوزارة، بهدف التعرف على البرامج التدريبية والأنشطة التي يقدمها قسم الإرشاد والتوجيه لمنتسبي المعهد، فضلاً عن الإطلاع على لجان الانضباط والتعرف على الطرق التي يتخذها اختصاصيو الارشاد بالمعهد للتعامل مع المشاكل التي تواجههم من قبل المتدربين.

وقد اجتمعت رئيس قسم الإرشاد والتوجيه ليلى التوبلاني بالوفد، حيث تمت مناقشة اللوائح والقوانين التي تتبعها دائرة شئون المتدربين بالمعهد، كم وقامت بعرض الهيكلة الحالية لدائرة شئون المتدربين، والتي تضم قسم الإرشاد والتوجيه، وقسم القبول والتسجيل، ومركز مصادر التعلم.

وقامت التوبلاني خلال الاجتماع بشرح العملية الإرشادية التي يتم تنفيذها مع المتدربين، وأشارت إلى مهام دائرة توظيف الخريجين والتي من شئونها عمل مسح ميداني لسوق العمل والإطلاع على إحتياجاته من أجل توفير وظائف لخريجي معهد البحرين للتدريب.

وفي ختام الزيارة اصطحبت ليلى التوبلاني الوفد في جولة حول معرض البرامج التدريبية والذي يستمر حتى 17 من يوليو/ تموز الجاري، وذلك للتعرف على البرامج النظامية والأكاديمية، بالإضافة إلى الإطلاع على سير عملية التسجيل في برامج المعهد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً