العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ

مدرسة الاستقلال الثانوية للبنات تحتفل بتخريج 358 طالبة

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت مدرسة الاستقلال الثانوية للبنات حفل تخريج الفوج الثالث عشر من المسار الموحد والفوج الثاني من النظام المطور للتعليم الفني والمهني لطالباتها البالغ عددهن (358) طالبة، وذلك بحضور الوكيل المساعد للتعليم الخاص والمستمر وداد الموسوي ، بالإضافة إلى عضوات الهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدرسة، حيث أقيم الحفل بصالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى.

بدأ حفل التخريج بعزف النشيد الوطني وقراءة القرآن الكريم, ثم ألقت مديرة المدرسة موزة النصف كلمة هنأت خلالها الطالبات الخريجات على نجاحهن وإنجازاتهن العظيمة، واستعرضت مجموعة من الانجازات التي حققتها المدرسة ومنها إحراز المركز الأول في مسابقة أصيل، والمركز الثاني في مسابقة جيبك للبحث العلمي، بالإضافة إلى الحصول على المركز الأول ودرع التميز في جائزة وزير التربية والتعليم للأنشطة الثقافية والفنية، إلى جانب تمثيل مملكة البحرين في مجموعة من المسابقات الدولية وإحراز مراكز متقدمة فيها.

وأكدت موزة بأن مشاريع تحسين أداء المدارس كان له أكبر الأثر في ارتفاع المستوى التحصيلي والنمو الشخصي للطالبات، فقد تم تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج التربوية التي ساهمت في إلهام الطالبات وفتحت لهن الآفاق نحو المستقبل.

أعقبها كلمة ألقتها مجموعة من الطالبات الخريجات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، عبرن فيها عن بالغ شكرهن لأولياء أمورهن وللهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدرسة، مشيدات بجهود وزارة التربية والتعليم الرامية إلى رفعة المستوى التحصيلي للطالبات وتهيئتهن وتأهيلهن لمواصلة الدراسة الجامعية أو الانخراط بسوق العمل، وعاهدن الجميع على مواصلة طريق النجاح لخدمة مملكة البحرين.

وفي الختام قامت مجموعة من الطالبات بأداء فقرة تمثيلية بعنوان" حكاية تخرج"، بعدها قامت وداد الموسوي بتسليم الشهادات للطالبات الخريجات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:56 ص

      زائر

      الف الف مبرووووك انشاء الله انشوفكم في أعلى المراتب يارب

اقرأ ايضاً