العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ

"الشباب والرياضة" تنظم برنامج "الريد كاربيت" للأفلام القصيرة

ضاحية السيف – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر اختتمت فعالية برنامج "الريد كاربيت" والتي أقيمت في سينما "سيتي سنتر البحرين" وذلك بحضور مديرة إدارة شئون الشباب بالمؤسسة إيمان فيصل جناحي وأكثر من 450 شخص يمثلون المخرجين والكتاب والممثلين والشركات الراعية وعامة الناس.

وتم خلال الحفل عرض ثلاثة أفلام قصيرة على أكبر شاشة عرض في مملكة البحرين من خلال قاعة رقم 20 في سينما "سيتي سنتر البحرين"، وقد حاز فريق صاحب الفيلم الكوميدي "رايت كليك" على جائزة المركز الأول والمكونة من درع مميز إلى جانب تذكر سفر مرجعة إلى دبي لكل فرد من أفراد الفريق الفائز.

وقال هشام محمد الجودر بهذه المناسبة أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تحرص دائما من خلال إقامة هذه البرامج والفعاليات إلى الاهتمام بالمواهب الشبابية وصقلها والارتقاء بمستواها الفني، معربا عن ارتياحه للجهود الطيبة التي تبذلها إدارة شئون الشباب من خلال مركز الإبداع الشبابي في تأمين جميع السبل الكفيلة بنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه الطموحة لاكتشاف المزيد من المواهب الشبابية.

وأكد الجودر بأهمية الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم وتطوير الحركة الشبابية في مملكة البحرين، مشيرا إلى ضرورة تعزيز مفهوم الشراكة بين القطاعين العام والخاص بما يصب في خانة الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي في المملكة، داعيا في الوقت نفسه الشركات والمؤسسات الخاصة إلى الاستفادة من هذه البرامج وتبني هذه المواهب واحتضانها ورعايتها واختيار العناصر المتميزة منها.

من جانبها، قدمت إيمان فيصل جناحي الشكر والتقدير إلى هشام محمد الجودر على دعمه المتواصل للبرنامج ورعايته المتميزة لهذا البرنامج الشبابي الطامح إلى اكتشاف المواهب الشبابية الفنية، مؤكدة بالدور الكبير الذي لعبته المؤسسة العامة للشباب والرياضة لاختيار أفضل العناصر الشبابية الواعدة وإبراز مواهبهم الفنية.

وأضافت أن الهدف من إقامة مثل هذه البرامج هو تطوير الشباب وتنمية قدراتهم في شتى المجالات، مما يؤكد على الأهداف التي حددتها المؤسسة العامة لدعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وأوضحت جناحي أنه تم اختيار أفضل المشاركين لهذا البرنامج من قبل مشرفين متخصصين في مجال الأفلام القصيرة وذلك من خلال ورش عمل تم تنظيمها من قبل المؤسسة العامة، حيث تم تشكيل ثلاثة فرق من العناصر المختارة، واستغرق العمل على الأفلام القصيرة الثلاثة فترة شهر واحد.

وأضافت أنه تم فتح المجال أمام الفرق المتنافسة لدعم إبداعاتهم الفنية وذلك حرصا من مركز الإبداع الشبابي التابع لإدارة شئون الشباب بالمؤسسة على دعم الشباب في مجال إنتاج الأفلام القصيرة وفسح المجال أمامهم لعرض أعمالهم وإبداعاتهم على أكبر شاشات العرض في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً