العدد 3954 - الخميس 04 يوليو 2013م الموافق 25 شعبان 1434هـ

وزيرة الدولة لشئون الاعلام تستقبل رئيس واعضاء مجلس ادارة منظمة فور شباب العالمية

استقبلت وزيرة الدولة لشئون الإعلام سميرة ابراهيم رجب في مكتبها رئيس مجلس ادارة منظمة فور شباب العالمية علي العمري والامين العام للمنظمة محمد سيف الانصاري  والمدير التنفيذي نواف الكوهجي  .
وتم خلال المقابلة بحث ايجاد سبل التعاون المشترك بين هيئة شئون الاعلام ومنظمة فور شباب العالمية وتبادل الخبرات والمعلومات بين الجانبين .
وقد اشادت وزيرة الدولة لشئون الاعلام بالدور الكبير الذي يقوم به الشباب في المساهمة ببناء الوطن والارتقاء به في مختلف المجالات بما يخدم المجتمع والعمل الخيري والتطوعي .

ومن جانبه أشاد الأمين العام لمنظمة فور شباب العالمية محمد سيف الأنصاري بالترحيب والاهتمام الذي حظوا به من وزيرة الدولة لشئون الإعلام، ومدى حرصها على تطوير إمكانيات وقدرات الشباب البحريني بما يخدم المملكة والمجتمع والفرد ، كما تم إهداء عدد من برامج قناة فورشباب.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات تقوم بها منظمة فور شباب العالمية للاطلاع على أفضل الممارسات التي تنصب في مصلحة الشباب وتطوير إمكانياتهم وقدراتهم بما يخدم العمل الخيري والتطوعي وينصب في الإرتقاء بالمجتمع والوطن.

الجدير بالذكر فإن قناة فور شباب الفضائية هي جزء من مؤسسات منظمة فور شباب العالمية، وهي قناة فنية، شبابية، عربية، ملتزمة بالحدود القيمية للمجتمع العربي والنابعة من تراثه الثقافي والأخلاقي والديني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً