العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ

البحرين تفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي لأندية اليونسكو

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي أن مملكة البحرين حققت إنجازاً جديداً على الصعيد العربي، تمثل ذلك في فوزها بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي لأندية اليونسكو، ليضاف هذا المكسب إلى العديد من الإنجازات التي حققتها المملكة في مجالات التربية والتعليم المختلفة.

جاء ذلك خلال مشاركة مملكة البحرين في الدورة الخامسة لمنتدى أندية اليونسكو العربية المنعقدة في الجمهورية التونسية خلال الفترة من 4-5 يوليو الجاري بمشاركة ممثلي وفود الدول العربية، حيث مثّل مملكة البحرين القائم بأعمال الأمين العام للجنة البحرين الوطنية للتربية والعلوم والثقافة كفاية العنزور ، وذلك في إطار تنسيق الجهود العربية ضمن سلسلة المدارس المنتسبة لليونسكو والبرامج التي تنفذها بالتعاون مع منظمة اليونسكو، سواء في المجال التعليمي وتبادل الخبرات أو في مجال التواصل بين هذه المدارس المنتشرة حول العالم.
وأفادت العنزور أن الانتخابات داخل الاتحاد العربي قد أفرزت عن فوز الجمهورية اليمنية بمنصب رئيس الاتحاد، ومملكة البحرين بمنصب نائب الرئيس.
الجدير بالذكر أن مملكة البحرين انخرطت ضمن منظومة المدارس المنتسبة لليونسكو عام 2007م، حيث بلغ عدد المدارس المنتسبة لليونسكو في مملكة البحرين حالياً 40 مدرسة حكومية وخاصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً