العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ

بلاتر في عمان والشيخ سلمان يعتذر عن الحضور

جوزيف بلاتر
جوزيف بلاتر

وصل إلى عمان اليوم السبت (6 يوليو/ تموز 2013) جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في زيارة تستمر يومين على راس وفد رفيع المستوى، حيث كان في استقباله الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي لقارة أسيا ورئيس الاتحاد الأردني.

واعتذر الشيخ البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الأسيوي عن الحضور وفقا لما كان مقررا قي وقت سابق وذلك لأسباب خاصة.
واصطحب الأمير علي بن الحسين ضيف الكرة الأردنية بزيارة خاصة إلى مخيم اللاجئين السوريين في منطقة الزعتري.
و اطلع بلاتر على الأوضاع الإنسانية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري والخدمات التي تقدم لهم وخصوصا في الجانب الرياضي وتحديدا نشاط كرة القدم، من خلال شرح قدمه المسؤولون عن مفوضية اللاجئين في مخيم الزعتري واللجنة الرياضية التي تم تشكيلها من اللاجئين السوريين من داخل المخيم .
والتقى بلاتر بأطفال المخيم وقدم لهم قمصان موشحة بشعار فيفا قبل أن ينهي زيارته بلقاء مع أسرة الإتحاد الأردني لكرة القدم ومؤتمر صحافي مشترك مع الأمير علي للحديث عن أهداف الزيارة بشكل عام.
ويتوجه بلاتر برفقة الأمير علي بن الحسين إلى مدينة رام الله غد الأحد في زيارة رسمية حيث يلتقي المسؤولين بالاتحاد الفلسطيني وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً