العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ

عطل بمحطة سند يقطع الكهرباء ساعتين عن مجمعات بالرفاع

أدت زيادة الضغط على محطة الكهرباء الرئيسة في "سند" إلى انقطاع التيار الكهربي عن مجمعات 903 و907 و909 و911 في الرفاع، وتمت معالجة العطل في مدة لم تتجاوز ساعتين بعد تجاوب مجلس بلدي الجنوبية مع شكاوى المواطنين من خلال التواصل مع هيئة الكهرباء والماء.

وناشد عضو المجلس محمد البلوشي الهيئة اتخاذ التدابير والاستعدادات الكفيلة بمنع تكرار الانقطاعات خاصة خلال فترة الصيف، موضحا أن الهيئة زادت غرف التوزيع والوحدات الاحتياطية خاصة في الدائرة الأولى، غير أنه يجب ضمان توفير القدرة الكهربية لتلبية الاحتياجات خلال فترة الصيف وارتفاع درحات الحرارة.

وأكد حرص المجلس على التواصل مع المواطنين أولاً بأول فيما يتعلق بشكاوى الكهرباء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرا إلى أنه سيتم إرسال متابعات المجلس لمعالجة أي خلل وما يتخذه من إجراءات على المواقع نفسها أو من خلال الرسائل النصية.

وأشار إلى أهمية أن يتجنب الأهالي تشغيل أحمال كهربية زائدة للحيلولة دون الإضرار بالشبكة ومحطات التوزيع.

ولفت إلى أن الانقطاعات انخفضت بالفعل خلال العام الماضي ، معربا عن أمله ألا تحدث أعطال مفاجئة هذا العام.

وأكد أن الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة أبدى اهتماما لافتاً بإعادة التيار ومعالجة العطل خلال مدة وجيزة، إضافة إلى متابعته المشكلة حتى قبل تواصل المجلس معه لإيصال شكاوى المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:39 م

      سترة صار لينا اسبوع محد تحجة عننا

      صار لينا اسبوع كل فترة تنقطع الكهربة عن منطقة
      ما اشوف حطونة خبر عاجل!!

    • زائر 1 | 12:37 م

      اهم شي هم

      على مدى عشرات السنين ونحن نعاني من انقطاع في الكرباء و لكن هل من يحس بالشعب. اهم شي عندهم محمل كهرباء بمجرد انقطاع الكهرباء يعمل المحول و بدون ان يحس القاضي بانقطاع الكهرباء .

اقرأ ايضاً