العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ

"البلديات": سوق المزارعين يستقبل الشهر الكريم

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد النجاح الكبير الذي حققه مهرجان المانجو البحريني الاول الذي نظمته شئون الزراعة والثروة البحرية بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمرانى الشهر الماضى .

نظمت شئون الزراعة عصر اليوم السبت (6 يوليو/ تموز 2013) بحديقة البديع النباتية مهرجان المنتجات الزراعية البحرينية ، ذلك ضمن سلسلة فعاليات سوق المزارعين .

يأتى تنظيم هذا المهرجان إستقبلاً لشهر رمضان الكريم ويهدف الى توفير الخضر والفواكه والصناعات الغذائية البحرينية التي يحتاجها المواطنون والمقيمون خلال شهر رمضان الكريم.

ويهدف المهرجان كذلك الى مساعدة المزارعين في إيجاد فرص تسويق لمنتجاتهم الزراعية .

شارك في المهرجان خمسة عشر من المزارعين قاموا بعرض وبيع منتجات مزارعهم من الخضروات والفواكه البحرينية الطازجة ذات الطعم المحبب للمستهلك.

كما شاركت وزارة التنمية الاجتماعية في المهرجان بعدد من افراد الاسر المنتجة الذين قاموا بعرض المنتجات الغذائية المرتبطة بشهر رمضان الكريم .

هذا وقد تخلل الفعالية بعض الاعمال التراثية المرتبطة بشهر رمضان مثل صناعة "الخبز رقاق"

هذا وقد صرحت رئيسة اللجنة المنظمة لسوق المزارعين أماني أبو إدريس ان سلسلة فعاليات سوق المزارعين هذه سوف تستمر تشجيعا ودعما للمزارعين وتلبيةً لرغبات المواطنين والمقيمين .

حضر الفعالية عدد كبير من الزوار بالرغم من ارتفاع درجات حرارة الطقس وقد ابدوا إعجابهم بالمهرجان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:48 م

      .موضوع آخر : اللعن ، ليس على اي شخص وانما على الاخطاء وعلى تقصري عن عبادة سليمة ما

      موضوع آخر : وفيك انطوى العالم الاكبر . موضوع آخر : الواجب تجنّب الاخطاء الفعلية والقولية والخيالية والقولية والتصورية والاعلانيّة ، كر هذا في كل وقت ، والواجب تجنّب آخر ليس فيه اي خطأ وليس فيه اي غلط هو الآخر . كل هذا في كل وقت . موضوع آخر : اي تعد الا و وهو اثم كبير ، ومن التعديات التعدي على المال العام الذي هو اساسا مطلوب شخّص ويطى بالسواسية . الاراضين عندما تصادر بنسبة كثيرة فهذا يعني انتشار فقر بنسبة كثيررة

    • زائر 2 زائر 1 | 1:31 م

      ولد الرفاع

      شنو تقصد وفيك انطوي العالم اكبر وايد اجوف تعليق مين قالها

اقرأ ايضاً