العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ

وزير الدفاع المصري يطلع رئيس الإمارات على التطورات في مصر هاتفيا

اجرى وزير الدفاع المصري الفريق اول عبدالفتاح السيسي اتصالا هاتفيا اليوم السبت (6 يوليو/ تموز 2013) برئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد اطلعه خلاله على تطورات الاوضاع بمصر.

وذكرت وكالة انباء الامارات اليوم السبت أن رئيس الامارات تمنى دوام الامن والاستقرار لمصر، واكد عمق العلاقات الاخوية بين الامارات و مصر والدور الريادي لمصر في مختلف المجالات. واعرب الفريق السيسي عن "شكره وتقديره لرئيس الامارات متمنيا للعلاقات بين دولة الامارات ومصر مزيدا من التقدم والازدهار". وكان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الامارات اكد أن بلاده "تربطها بمصر علاقات أخوية وتاريخية وتتطلع دائما الى تطوير وترسيخ هذه العلاقات في جميع المجالات لما فيه مصلحة البلدين وخير شعبيهما".

واضاف في برقية تهنئة الى المستشار عدلي منصور بعد أدائه اليمين رئيسا لمصر خلال الفترة الإنتقالية "أن دولة الإمارات تتطلع الى أن يتحقق للشعب المصري كل ما يصبو اليه من استقرار وازدهار" متمنيا لمنصور "التوفيق والنجاح في مهمته التاريخية". وقال " لقد تابعنا بكل تقدير وارتياح الإجماع الوطني الذي تشهده بلادكم والذي كان له الأثر البارز في خروج مصر من الأزمة التي واجهتها بصورة سلمية تحفظ مؤسساتها وتجسد حضارة مصر العريقة وتعزز دورها العربي والدولي ".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً