العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ

خالد بن حمد يحفز اللاعبين لتحقيق نتائج ايجابية في مسك الختام للبطولة الآسيوية لألعاب القوى

حث النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لاعبي منتخب البحرين والذين تنتظرهم مشاركات نهائية ضمن البطولة الآسيوية العشرين لألعاب القوى التي ستختتم منافساتها مساء غدا بمدينة بونا الهندية، حثهم على أهمية التركيز والظهور المُشرف من أجل تحقيق المزيد من الميداليات وبالتالي المحافظة على المركز المتقدم في الجدول النهائي للترتيب العام للدول المشاركة في البطولة.
وحرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ومن خلال تواجده في قلب الحدث بحضور منافسات اليوم الرابع للبطولة، حيث حرص سموه على متابعة السباقات التأهيلية والاطمئنان على جاهزية اللاعبين الذين سيخوضون عدد من المسابقات النهائية مساء الغد، حيث أبدى سموه ارتياحه من تأهل اللاعبين للمسابقات النهائية في اليوم الأخير، مشيراً سموه إلى أهمية الاستعداد بالشكل المثالي لفعاليات اليوم الأخير من جميع المستويات.
وأضاف سموه معتبراً بأن الاتحاد البحريني لألعاب القوى يسعى لتشريف مملكة البحرين من خلال هذه المشاركة عبر تحقيق أكبر حصاد من الميداليات، متمنياً سموه بأن يكون اليوم الأخير لهذه البطولة بمثابة مسك الختام وأن يُرفرف علم المملكة في ميدان البطولة ويُعلن عن تخطي حاجز التسع ميداليات التي تحققت في الأيام الثلاثة الأولى.
وأبدى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ثقته التامة باللاعبين للبروز والتألق في اليوم الأخير، مؤكداً سموه بأن اللاعبين معتادين على أجواء النهائيات وأن المطلوب منهم فقط تقديم عطاءهم الحقيقي من أجل أن يتمكنوا من مقارعة بقية العداءين والعداءات وأن يضعوا بصمتهم في هذه البطولة.
واختتم سموه تصريحه متمنياً بأن يحالف لاعبي أحمر القوى التوفيق والنجاح في مسابقات يوم غدا وأن تعود البعثة البحرينية إلى المملكة بإنجاز يضاف إلى سجلات الرياضة البحرينية بشكل عام ورياضة ألعاب القوى البحرينية بشكل خاص.
من جهة اخرى التقى رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة اليوم رئيس الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى عضو الاتحاد الدولي لألعاب القوى المستشار أحمد الكمالي، حيث تبادلا الأحاديث حول منافسات البطولة وسبل التواصل القادمة فيما يخص التعاون بين الاتحادين البحريني والإماراتي في سبيل الارتقاء بألعاب القوى الخليجية والعربية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً