العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

«الوكالة التجارية العالمية» تطلق سيارات «جيلي وجيلي ايمغراند» في البحرين

أطلقت الوكالة التجارية العالمية للسيارات مجموعة من سيارات «جيلي وجيلي ايمغراند» الصينيــة الشهيرة بطرازاتها المختلفة صباح أمس السبت (6 يوليو/ تموز 2013)، حيث أصبحت وكيلاً معتمداً لهــا في البحرين.

حضر حفل الإطلاق الأول في مجمع «البحرين سيتي سنتر» رئيسة الوكالة التجارية العالمية للسيارات، سوزان كانو، ونائب الرئيس، ك.إن. سنغ، إضافة إلى ممثلي الصحافة بمملكة البحرين.

من جانبها، قالت رئيس الوكالة التجارية العالمية للسيارات، سوزان كانو: «تعتبر سيارة جيلي الصينية من أكثر السيارات مبيعاً في دول الخليج، وقد حصلنا على وكالة جيلي، ونتمنى التوفيق لهذه السيارات في مملكة البحرين».

وأضافت كانو أن «سيارة جيلي ليس لها منافس من ناحية السعر وجودة التصنيع، حيث إن شركة جيلي تمتلك شركة «فوفو» و«لندن تاكسي» ولهذه الشركتين العريقتين خبرة طويلة في تصنيع السيارات بجودة عالية، وأنا شخصيّاً قمت بتجربة كل سيارة جيلي؛ لأرى أداءها ولم أصدق بأن صناعة هذه السيارة صينية وذلك من جودة تصنيعها».

وتوقعت كانو، أن تحوز سيارات جيلي الصينية مكانة في سوق السيارات في مملكة البحرين.

وتعد سيارات «جيلي» أن تكون قمة في التوفير والسلامة والأمان، وخصوصاً بعد حصولها على أعلى تصنيف في اختبارات الأمان العالمية، طامحةً إلى أن تقلب المقاييس مجدداً، بعد أن توالت السيّارات الأميركية والأوروبية واليابانية والكورية على قلبها في الماضي.

وتنوي شركة جيلي لصناعة السيارات التوسع في الأسواق العالمية بعد نجاحها الكبير في الأسواق الصينية وارتفاع مستوى الجودة في إنتاجها ومن أهم الأسواق التي سعت للدخول إليها سوق المملكة العربية السعودية بعد اتفاقها مع واحد من أكبر وكلاء السيارات وأكثرهم خبرة وهي شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الذي يملك شبكة فروع تغطي جميع مدن البحرين إضافة إلى مراكز مختلفة من خدمات ما بعد البيع وصيانة وقطع غيار.

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً