العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

«بي إم آي بنك» يرحب بالدفعة التاسعة من طلبة التدريب الصيفي

أقام «بي إم آي بنك»، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، برنامجاً تعريفياً بعد مأدبة غداء مع عدد من أعضاء فريق الإدارة في فندق شيراتون البحرين للترحيب بدفعة مكونة من 32 شاباً بحرينياً، من بينهم 23 طالبة و9 طلبة من طلاب التدريب الصيفي في كل عام.

ويكمل هؤلاء الطلبة حالياً دراساتهم في جامعة البحرين، كلية البحرين بوليتكنيك، جامعة «أما» الدولية وجامعة مانشستر في المملكة المتحدة.

وسيحضر المتدربون برنامجاً تدريبياً عملياً مكثفاً يستمر لمدة شهرين في مختلف دوائر البنك وسيخضعون للتوجيه والإشراف في مختلف الأنشطة بما فيها الخدمات المصرفية للأفراد، الخدمات المصرفية للشركات، الخدمات المصرفية الخاصة، أعمال الخزانة، الشئون القانونية، العمليات والعلاقات العامة وذلك بين مختلف أنشطة وأعمال البنك. وخلال عملية التدريب سيعد برنامج تدريبي خاص بكل متدرب وستتم متابعة خطة التدريب ومراجعتها لضمان الاستفادة من هذا البرنامج التدريبي.

يذكر أن «بي إم آي بنك» قام بنجاح بتنظيم برنامجه للتدريب الصيفي منذ العام 2005 وشهد زيادة في عدد المتدربين خلال السنوات الماضية.

ورحب المدير العام للخدمات المساندة في «بي إم آي بنك»، بالمتدربين المشاركين في برنامج البنك قائلا: «بصفتنا أحد البنوك المحلية فإننا نلتزم بتعزيز برنامجنا للمسئولية الاجتماعية. وفيما نرحب بهؤلاء الشباب فإننا نشعر بالفخر والاعتزاز لقدرتنا على الاستثمار في الجيل الجديد من المتخصصين في الخدمات المالية في مملكة البحرين. سيقدم برنامجنا للتدريب الصيفي لهؤلاء الطلبة الشباب فرصة فريدة لاكتساب الخبرة العملية والتعرف عن كثب على الحياة العملية واكتساب وتطوير مهارات جديدة مع التعرف على فرص الأعمال والمهن المتوفرة لديهم عند التخرج».

وأضاف ساتر «في هذا العام بينما يشارك عدد أكبر من الدوائر في برنامج التدريب الصيفي فإنه يسرنا أن نشهد زيادة في عدد المتدربين. كما أنه من الأمور المشجعة أن نلاحظ خلال السنوات الماضية أن عدد الطالبات قد تجاوز أقرانهن من الطلبة نتيجة لأدائهن المتفوق في المقابلات وحصولهن على معدلات دراسية عالية».

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً