العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

المحرق مع الشعلة والشباب... والبسيتين مع الخور والنصر

سحب قرعة بطولة كأس الأندية الخليجية (29)

أجريت مساء أمس (السبت) الموافق 6 يوليو/ تموز الجاري قرعة بطولة كأس الأندية الخليجية (29) في فندق إليت ريزوت بحضور ممثلي الفرق الـ 12 المشاركة.

وبدأت مراسم حفل القرعة بترحيب من الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد علي الذي قدم شرحا كاملا عن سير البطولة ومواعيدها، متمنياً كل التوفيق للفرق المشاركة في البطولة.

وشهدت القرعة حضور عدد من أعضاء اللجنة الفنية وهم: سهو السهو (دولة الكويت)، إبراهيم البوعينين (مملكة البحرين)، أحمد الحبسي (سلطنة عمان)، جاسم أحمد (المملكة العربية السعودية).

ووزعت الفرق المشاركة على 4 مجموعات، إذ جاء في المجموعة الأولى: الجهراء الكويتي، الرائد السعودي، وصحم العماني، وضمت المجموعة الثانية: المحرق البحريني، الشعلة السعودي، والشباب الإماراتي، وفي المجموعة الثالثة: الخور القطري، النصر الإماراتي، والبسيتين البحريني، وفي المجموعة الرابعة: النصر الكويتي، الخريطيات القطري، والنهضة العماني.

ويقام الدور الأول من مرحلتي الذهاب والإياب، ويتأهل الأول والثاني إلى دور الثمانية الذي سيقام بنظام مباراة واحدة فقط على أرض متصدر المجموعة، وبعدها الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب ثم المباراة النهائية. مع العلم أن الجولة الأولى من البطولة ستقام يومي 30 سبتمبر/ أيلول و1 أكتوبر/ تشرين الاول المقبلين.

يذكر أن فريق بني ياس الإماراتي حقق لقب النسخة الماضية بعد فوزه على فريق الخور القطري.

وكان فريق المحرق والبسيتين والحالة مثلوا الكرة البحرينية في البطولة السابقة، إذ خرج البسيتين والحالة من الدور الأول، فيما تأهل المحرق إلى الدور الثاني وخسر من بني ياس الإماراتي بركلات الترجيح وودع البطولة بعد أن كان حاملاً للقبها في النسخة قبل الماضية بفوزه على الوصل الإماراتي في النهائي بقيادة المدرب الوطني القدير عيسى السعدون.

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:08 ص

      ليش يالمحرق

      المحرق بتاريخه العريق وعشقه للتحديات الصعبة يترك كأس الاتحاد الآسيوي ويلعب مع الصغار في بطولة الأندية الخليجية، إذا كان هذا حال المحرق أمل الكرة البحرينية، كيف سنتظور ونعود إلى الزمن الجميل.

اقرأ ايضاً