العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

أم الحصم قد يعلن عن جهازه الفني لكرة اليد اليوم

أقام حفلاً للاعبيه حضره الدولي المعتزل سعيد جوهر

أكد رئيس جهاز كرة اليد في نادي أم الحصم محمد عواد في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن الجهاز الفني للفريق الأول للموسم الرياضي المقبل لم يحسم بعد معتبرا بأن التجديد للجهاز الفني الذي قاد الفريق الموسم مسألة غير مؤكدة مشيرا إلى وجود خيارات عدة على طاولة مجلس الادارة والحسم قد يكون اليوم (الأحد).

وأقام نادي أم الحصم حفلا تكريميا على شرف الفريق الأول وفريق فئة الشباب بالنادي حضره رئيس مجلس الإدارة هشام البنعلي وبقية الأعضاء بالإضافة إلى كابتن المنتخب الوطني سابقا القائد سعيد جوهر الذي حضر كضيف شرف والقى كلمة حفز فيها اللاعبين وأكد بأنه مستعد للتعاون وتقديم أي شيء في صالح لعبة كرة اليد بالنادي.

وقال محمد عواد إن حضور لاعب في قيمة الدولي السابق سعيد جوهر أعطى الدافع للاعبين وكان لكلماته الأثر الطيب في نفوسهم، وقال أيضا «مازلنا في مرحلة البناء الأولى لهذا الفريق والنادي مستعد لتقديم كل ما بوسعه من أجل هذا الجيل وللعبة ككل، وباسمي وباسم مجلس الإدارة أشكر سعيد جوهر على حضوره».

يذكر أن الفريق الأول في نادي أم الحصم لم يتغير مركزه عن المواسم الماضية إلا أنه قدم مستوى فنيا متطورا بلاعبيه الشباب الذين كانوا قريبين من تحقيق أكثر من انتصار لولا قلة خبرتهم سواء في الدور التمهيدي أو في الدورة السداسية للمجموعة الثانية.

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً