العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

عسكر يجتمع مع لجنة تفعيل المقترحات

تفعيلا لقرار الجمعية العمومية للجنة الاولمبية البحرينية، اجتمع القائم بأعمال الأمين العام للجنة الاولمبية عبدالرحمن عسكر مع اللجنة الخماسية التي كلفتها الجمعية العمومية ببحث ومتابعة مقترحات الاتحادات الرياضية للمرحلة المقبلة.

وضمت اللجنة كلا من رئيس اتحاد الدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وناصر الكواز من اتحاد كرة الطاولة وناصر القصير من اتحاد السلة وخالد الناجم من اتحاد اليد فيما اعتذر ممثل اتحاد كرة القدم عن الحضور لظروف خاصة.

وحضر من اللجنة الاولمبية إلى جانب القائم بأعمال الأمين العام كل من المستشار القانوني منير الصغير والمستشار الرياضي عبدالجليل أسد ومدير الاتحادات الرياضية هشام البلوشي.

بعد ذلك تدارس المجتمعون الكثير من المقترحات المقدمة من عدد من الاتحادات الرياضية منها ما يتعلق بزيادة المكافآت ومنها ما له صلة بعلاج اللاعبين ومنها ما يدخل ضمن اختصاصات المؤسسة العامة للشباب و الرياضة.

وتقرر مواصلة بحث هذه المقترحات في الاجتماع الثاني للجنة و الذي تقرر عقده بعد أسبوعين على أن يتم رفع جميع التوصيات المتعلقة بهذه المقترحات إلى مجلس إدارة اللجنة الاولمبية لاتخاذ ما يراه مناسبا.

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً