العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

سولدادو خياراً جديداً لـ «كتيبة سميوني»

كشفت تقارير إخبارية أمس (السبت) أن مهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو هو خيار أتلتيكو مدريد الثاني لتعزيز صفوف الفريق، بعد ألفارو نيغريدو لاعب إشبيلية.

وأشارت صحيفة «آس» الإسبانية إلى أن سولدادو يشعر بالضيق بعد إخفاق فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ومستعد لتلقي عروض.

وأوضح المصدر أن مسئولي أتلتيكو مدريد أجروا اتصالات مع نادي فالنسيا الشهر الماضي لمعرفة وضع اللاعب، مبرزا أن الطرف الأخير أشار إلى الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقد اللاعب، والمقدر بـ30 مليون يورو، الذي لا يمكن لنادي العاصمة سداده.

وفي هذه الأثناء، يترقب مسئولو أتلتيكو مدريد ما يحدث مع نيغريدو، وإذا ما وصله عرض حقيقي من إنجلترا، فعلى رغم أن اللاعب وافق على الانتقال لنادي العاصمة، فإن إدارتي الجانبين لم يتوصلا لاتفاق.

وبدأت إدارة نادي العاصمة فترة الانتقالات الصيفية بقائمة تضم أسماء نيغريدو ودييغو وجيريمي تولالان، ولكن نتيجة العقبات، طرأ تعديل عليها، ليحل سولدادو بديلا لنيغريدو، وإذا توقفت المفاوضات مع فالنسيا سيكون هناك خيارات أخرى.

ويتابع أتلتيكو بدقة كل التحركات التي تجري في الدوري الإنجليزي، إذ تعرف إدارته أن قدراته المالية لا تسمح له بمنافسة أندية مثل تشلسي وموناكو ومانشستر سيتي، لذا فإنها تركز مع بعض اللاعبين الذين يعتقد بأن الأندية الكبرى ستستغنى عنهم، من بينهم أوليفر جيرود لاعب أرسنال.

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً