العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

المحافظة الوسطى تنظم محاضرة توعوية عن الأستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية

نظمت المحافظة الوسطى بالتعاون مع هيئة الكهرباء والماء محاضرة توعوية تحت عنوان (الأستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية دون حوادث) وذلك تحت رعاية محافظ الوسطى مبارك أحمد الفاضل تأتي هذه المحاضرة لتعزيز مفاهيم السلامة والحماية للمواطنين والمقيمين في نطاق المحافظة. بحضور نائب المحافظ الشيخ صباح بن حمد آل خليفة والمدراء وعدد من منتسبي المحافظة.
وأكد المحافظ من خلال كلمته بالمحاضرة أن المحافظة الوسطى تولي أهتماماً كبيراً في نشر الوعي والسلوك الوقائي بين أفراد المجتمع وبالأخص بين أفراد الأسرة في المنزل وذلك لإيصال مفردات وارشادات السلامة والوقاية من مخاطر الكهرباء في المنازل حاثاً الجميع على الجودة في شراء الأجهزة الكهربائية لأجل تحقيق السلامة ، موضحاً الهدف من هذه الدورة إكساب جميع المشاركين مهارات ومعارف حول مواجهة الحوداث المنزلية ، والحرص كل الحرص على نشر الوعي وتثقيف المجتمع ونشر مفهوم السلامة وكيفية التعامل مع الأجهزة المنزلية أثناء حدوثها والتغلب على الخوف وكيفية التعامل مع الأجهزة الكهربائية في المنزل.
كما أوضح أخصائي سلامة مهنية بهيئة الكهربا والماء علي حسن العفو عدة محاور من خلال عرض قدمهعن مخاطر الكهرباء والاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية المنزلية ، والوقاية والسلامة العامة من مخاطر الحريق المنزلية ، وكيفية إنقاذ الأشخاص الموجودين في المنزل في حالة الحريق من الأجهزة وإخلاء المنزل ، وكيفية المعرفة والتعامل مع جهاز الغاز المنزلي أو في حالة حدوث حريق في الأواني أثناء الطبخ.
في ختام المحاضرة قدم المحافظ هدية تذكارية للمحاضر ،كما وجه الشكر له على مشاركته وتقديمه المحاضرة بالمحافظة ، متمنياً الفائدة المرجوة من خلال ما تم تطبيقه في المحاضرة والتوفيق والنجاح للجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً