العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

محافظ العاصمة يستقبل مجلس إدارة اتحاد اليد

استقبل محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة كل من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد أثناء زيارتهم يوم أمس له في مبنى المحافظة بالقضيبية، حيث جاءت الزيارةتقديراً لرعاية سعادة المحافظ للمباراة النهائية لكأس الاتحاد لكرة اليد لموسم 2012-2013.

وقد تبادل كلا الطرفين الأحاديث حول الرياضة في المملكة بصورة عامة وكرة اليد البحرينية بصورة خاصة، حيث شدد محافظ محافظة العاصمة على ضرورة الاهتمام بكرة اليد وبناء مستقبل قوي للقاعدة في الأندية المحلية من أجل تشكيل فرق ومنتخبات وطنية قادرة على المنافسة على مختلف الأصعدة.

وشكر المحافظ مجلس إدارة اتحاد اليد على تقديمهم هدية تذكارية له وذلك نظير رعايته لنهائي كأس الاتحاد للعبة.

ومن جانبه وجه رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى الشكر بأسمه وبأسم مجلس الإدارة على رعاية محافظ محافظة العاصمة لنهائي البطولة، حيث أكد أن رعايته تعتبر حافز للاتحاد من أجل بذل المزيد من المجهودات في الفترة المقبلة للنهوض بكرة اليد البحرينية بصورة أفضل.

وأضاف أن هذا الأمر ليس بغريب على الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في رعايته للأحداث الرياضية في أرض المملكة، مؤكداً أن توجيهاته المستمرة لدعم لعبة كرة اليد ستساهم في تطويرها بصورة مستمرة والنهوض بها إلى أعلى المستويات المحلية والإقليمية.
وقد حضر من إتحاد اليد البحريني كل من علي عيسى، خالد الناجم، يوسف العصفور، فهد الخثلان، إسماعيل باقر، عبدالواحد الإسكافي وحسين العصفور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً